موضة و ازياء

أحذية الفهود من تصميم إيزابيل مارانت

اسكربينة الفهود

المصممة و سيدة الأعمال ( إيزابيل مارانت ) ولدت عام 1967 و درست في استوديو  Berçot للأزياء ، و بعد عامين من تخرجها بدأت بإطلاق أول خط مجوهرات و اكسسوارات و أحذية ، ففي العام 1990 أطلقت مجموعة ” Twen ” و هو خط ملابس جيرسي و تريكو , و هي المجموعة التي كان لها الفضل باشتهار ( ايزابيل ) لأعوام بعد انتاجه .
و في عام 1995 قدمت أول عرض للأزياء لها في ميلانو الايطالية . و لاحقاً في عام 2000 أرادت ان تطور خط الانتاج الخاص بها , و بدأت بتقديم منتجاتها بأسعار معقولة لتناسب جميع النساء و تصبح بمتناول يد كل إمرأة !




و بالطبع كلنا يعشق طبعات الفهود ، و التي اشتهرت و انتشرت كثيراً في الأونة الأخيرة ! لذلك قامت المصممة الرائعة ( إيزابيل مارانت ) بعرض مجموعة من الأحذية المختلفة الرائعة جداً لخريف 2014 , و لأن موضة طبعات الفهود تليق لكافة المناسبات تقدم لنا 3 أحذية هي : اسكربينه عليها طبعات الفهود ، مصنوعة من شعر العجل بدرجات البني منقطة بالأسود و بها خيط يربط كشبرة امامية , و يبلغ سعر هذه الاسكربينه 695 دولار أمريكي .
القطعة الثانية التي عليها طبعات الفهود هي حذاء بكعب متوسط الحجم ، قمة في العصرية و مناسب لجميع الأوقات ان كانت نهار أو ليل , و هو مزين بفيونكة جانبية مميزة , سعر  هذا الحذاء 975 دولار أمريكي .
القطعة الثالثة هو بوت يصل للكاحل عليه طبعات الفهود مع قطع سوداء من المطاط يساعدك لينزلق الحذاء بسهولة في قدمك , بإمكانك ارتدائه مع بنطلون من الدينيم – الجينز أو تنورة قصيرة , سعره يصل إلى 775 دولار أمريكي .

إليك الصور :

هاي هيلز جزمة كعب عالي حذاء (2) ايزابيل مارانت (1) مجموعة أحذية جديدة (1) فهود مجموعة أحذية جديدة (2) اسكربينة الفهود (1) اسكربينة الفهود (2) اسكربينة الفهود (3)

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *