منوعات

لن تصدقوا أن هذه الأشياء تؤكل في بعض البلدان !

لن تصدقوا أن هذه الأشياء تؤكل في بعض البلدان !

لن تصدقوا أن هذه الأشياء تؤكل في بعض البلدان !




الغذاء الكامل هو الغذاء الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية من البروتينات و الفيتامينات و الألياف و التي يقوم الإنسان بتناولها على حسب كميات معينة , حسب العمر و النشاط و سرعة الهضم و الامتصاص , في محاولة لإنتاج الطاقة , و الحفاظ على الحياة , أو التحفيز على النمو , لذلك يجب أن يكون الطعام محتوي على جميع العناصر الغذائية ليكون غذاء متوازن , أما العناصر الغذائية الهامة هي الدهون , الكربوهيدرات , البروتينات , الماء , العناصر المعدنية , والفيتامينات المختلفة من فيتامين ألف و باء ، إلى فيتامين سي و غيرها ، و غذاء الإنسان من مولده إلى شيخوخته من أهم العوامل التي تؤثر على صحة الإنسان الجسمانية و العقلية .

يعد الغذاء في بعض البلدان من أعجب العجائب , بل و في بعض البلدان يعتبر من أكثر الأمور المقززة و المحرمة بالنسبة لدينا في العالم العربي ,نظرا لطبيعة وجباتهم من حيوانات أكلة لحوم ، أو ديدان و حشرات تثير الاشمئزاز و تقلب المعدة رأساً على عقب !

فمثلا في الصين أحد المقاطعات تفضل تناول الأجنة البشرية مسلوقة و مشوية لأسباب صحية وجنسية حسب معتقداتهم , كما أنهم يفضلون أكل صغير الإخطبوط وهو حي , و أكل الضفادع و هي حية , و أيضا العقارب و بعض أنواع الحشرات !

أما اليوم سنتعرف و إياكم من خلال الفيديو على بعض المأكولات الغريبة في بعض الدول الآسيوية ، و التي قد لا تصدق أنه هناك من يأكلها كوجبات يومية ! إليكم الفيديو :

 

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=iRuOcuhEtA8#t=67[/youtube]

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *