منوعات

عرائس تحت الماء !

عرائس تحت الماء ! (13)

عرائس تحت الماء !




هذا اليوم المميز في حياه كل فتاه يجب أن يكتمل بجلسات تصوير مميزة تبقى في الذاكرة ، فمن الإهتمام بالفستان و التسريحة و المكياج ، إلي التفاصيل كالورود و الأظافر ، تبقى الصور التذكارية هي أهم تفصيل في حياه العروسة ، فبعد سنوات تبقى هذه الصور هي الموضوع الأهم و الأكبر في تذكر هذا اليوم المميز .

و لقد اعتدنا أن نرى صور العرائس في صالة الأفراح ، و الحدائق و على شاطئ البحر , و لكن الجديد اليوم هو الصور تحت الماء ، بإسلوب مميز مختلف و جاذب للنظر ! فبداخل الماء تصبح الصور ذات أبعاد مختلفة ، فمن حركات المياه  المتجاذبة تخلق تدرجات لونية مختلفة ، فيصبح للشعر حركات مميزة و ألوان مختلفة ، حتى أن الفستان يظهر كطبقات متعددة ! مشكلاً جلسة تصوير غير اعتيادية !

هذه الجلسات ابتكرتها المصورة البوهيمية ( إلينا كاليس ) و التي قد بدأت كمصورة للطبيعة و من ثم انتقلت لتصوير الأفراح و المناسبات ، إلى ان تخصصت بجلسات تصوير العرائس , و الأن هي تقوم بعمل فوتوغرافي فريد من نوعه و هو جلسات التصوير تحت المياه ! و قامت بتصوير العرائس في وضعيات مختلفة منها المشي ، النوم ، أو السباحة  ، كما أنا ( إلينا ) تخير العرائس ما بين التصوير في المياه المالحة البوهيمية ، أو بركة سباحة !

أما الآن فاليكم سلسلتها العرائسية الغريبة :

عرائس تحت الماء ! (12) عرائس تحت الماء ! (11) عرائس تحت الماء ! (10) عرائس تحت الماء ! (9) عرائس تحت الماء ! (8) عرائس تحت الماء ! (7) عرائس تحت الماء ! (6) عرائس تحت الماء ! (5) عرائس تحت الماء ! (4) عرائس تحت الماء ! (3) عرائس تحت الماء ! (2) عرائس تحت الماء ! (1) عرائس تحت الماء ! (16) عرائس تحت الماء ! (15) عرائس تحت الماء ! (14)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *