منوعات

عالم التقنيات يلتقي بالموضة !

عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (4)

عالم التقنيات يلتقي بالموضة !




يبدو أن كل شيء سوف نرتديه من اليوم فصاعداً سوف يرتبط بسحابة التكنولوجيا و التقنيات الحديثة . فمن نظارات جوجل إلى ساعات الأبل الشهيرة , حتى التاتوهات الجسدية أصبحت اليوم مصحوبة برقائق حاسوب !

و لطالما كان ارتباط الموضة بعالم التقنيات الذكية المتطور هو حلم يساور كل دور و مصممي الأزياء . و مع ان ادماج التقنية بالموضة و الأزياء هو شيء جديد و مبتكر و يلاقي اعجاباً من العديد من المشترين ، إلا ان البعض الآخر يرى في هذا الشيء طرق جديدة من الحكومات في التجسس على المواطنين !

ولكن يبدو أنه لا يوجد قيود للتكنولوجيا بعد اليوم ! فقد قامت ( كاتي هيلر ) من ( Marc by Marc Jacobs ) بجعل هذا الحلم حقيقة عن طريق رسم و ابتكار اسلوب جديد خاص بعالم الموضة الذكية التكنولوجية !

فلقد قامت ( كيتي هيلير ) بتصور الفتاة المتطورة خلال عروض 2015 ، و من خلال مدرجات عروض الأزياء قدمت سوار على شكل مثلث وردي ، قد يبدو هذا السوار ضئيلا بعض الشيء , لكن ما يفعله هذا السوار كثير جدا فهو مميز و يقوم بعدة مهام هي : رصد معدل ضربات القلب , جهاز استشعار بصمات الأصابع  , كما تعمل هذه الاسوارة كجهاز تحكم بالحركة بحيث يمكنها التحكم عن بعد بأقراط عبارة عن قطعتين من سماعات الأذن ، حتى تمكنك من الاستماع للموسيقى أثناء التنقل دون الحاجة لأسلاك , و أيضا تمكنك من إجراء المكالمات إذا تم توصيلها لاسلكيا بالاسوارة و هاتف منفصل !

إليك الصور :

عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (5) عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (2) عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (1) عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (4) عالم التقنيات يلتقي بالموضة ! (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *