منوعات

شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة

شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة  (2)

شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة




كارين لونج ، هي إمرأه في منتصف الثلاثينات ، شرطية من مدينة أورلاندو الأمريكية ، كارين أصيبت بالمرحلة الثالثة من السرطان في عام 2007 و كانت تبلغ حينها 33 عاماً و لكن بعد خضوعها لبعض العمليات و جلسات الكيماوي تعافت ” لونج ” من سرطان الثدي . و لكنها عادت و أصيبت فيه في عام 2013 قبل أن تستكمل 6 سنوات من المعافاه ! و كان هذا بسبب نشاط في الخالايا السرطانية و التي يبدو أنها لم تزل بالكامل في المرة الأولى ، و حالياً هي تعاني من المرحلة الرابعة في سرطان الثدي .

كارين أرادت أن تكافح هذا المرض بطريقتها الخاصة ، لإيقانها بأنها إذا استطاعت انقاذ نساء أخريات ، فسوف تصبح أكثر قوة و عزيمة و أمل ! فأرادت أن تدخل على قلبها القوة و السعادة من خلال توعية النساء الأخريات بأخطار سرطان الثدي ، و أهمية الفحوصات الدورية ، من أجل اكتشاف المرض مبكراً للمساعدة على علاجه و التخلص منه نهائياً ، فكانت تتسامر مع صديقاتها الشرطيات الأخريات عن فكرة طلاء احدى سيارات الشرطة باللون الوردي ، و هو اللون المعروف عالمياً أنه رمز نسوي للسرطان الثدي !

و لكن كانت المفاجأه أن قسم الشرطة الذي تعمل فيه ( كارين لونج ) قدم لها في بداية شهر اكتوبر الحالي ، و هو شهر التوعية بسرطان الثدي سيارة بترولية باللون الوردي ، تقديراً منهم لجهودها و أيضاً تحقيقاً لأمنيتها !

هذه السيارة وضعت أمام مركز شرطة ( أورلاندو ) لتكون جاذبة لكل المهتمين بالتوعية عن سرطان الثدي ، و تقودها كارين في أيامها العادية بعيداً كل البعد عن أيام العمل !

إليكم الصور :

شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة  (3) شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة  (1) شرطية أمريكية تكافح السرطان بطريقتها الخاصة  (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *