موضة و ازياء

شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا

شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (7)

شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا




 لا أجمل من أن ترتدي ملابس مستوحاه من الطبيعة خاصة في الفصول الثانوية كالخريف و الربيع ، لأنها تظهر أناقتك الغير متناهية ، و تميزك عن البقية ، كما أنها الأكثر انتاجاً من دور الأزياء في العام الحالي ! فمن الملابس ، إلى الشالات و الاكسسوارات ، حتى الحقائب و الأحذية ، أصبحت طبعات الزهور و الحيوانات هي الأكثر انتاجاً و طلباً حول العالم !

دار أزياء ( دولتشي أند غابانا – D&G ) و ضمن عرضها خلال أسبوع الموضة للأزياء في ميلانو – ايطاليا ، و ضمن كولكشن خريف شتاء 2014\2015 , أبهرت جميع الحضور بالأحذية و الفساتين و الحقائب و أغطية الرأس المختلفة ، و كأنها كانت تعرض قصة خيالية خلابة بكل ما تحمل الكلمة من معنى , فلم يتخلى المصممان عن الموديلات المعدة بالكريستال و الخرز و مطبوعات الورود التي كانت حاضرة في أغلب الإطلالات بالإضافة إلى صور الطيور و الحيوانات البرية !

اليوم سيدتي سنستعرض و إياك مجموعة شالات رائعة من تصميم الثنائي دولتشي أند غابانا و عرضت في عرضهم الأخير ، أعدت الشالات لتصف جمال الطبيعة وكأنها لوحات رسمها فنان بدقة , مصنعة من قماش غاية في النعومة ليزين رقبتك و رأسك و حتى يديك !

اختلفت الطبعات في الشالات ما بين صورة لأرنب بين فروع الأشجار المغطاة بالزهور و الطيور ، أرضية الشال جاءت باللون الأزرق والأطراف باللون الوردي . و شال آخر بطائر البومة تحيطها الزهور الوردية والطيور ، و كانت أرضيتة خضراء وأطرافه حمراء . أما الشال الأخير هو لحيوان السنجاب تحيطه الطيور و الزهور  وأرضية هذا الشال باللون الأسود .

يصل سعر الشال الواحد إلى 525 دولار أمريكي ، إليك الصور :

شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (10) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (9) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (8) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (7) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (6) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (5) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (4) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (3) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (2) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (1) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (12) شالات الطبيعة من دولتشي اند غابانا (11)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *