موضة و ازياء

جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة !

جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (2)

جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة !




كل النساء بمختلف أذواقهن يتجهن إلى تصاميم بيت أزياء ( بربري ) المميزة ، و مع أن ماركة بربري تعتبر من أكثر الماركات التي تصدر العديد من التصميمات المختلفة في الفصل الواحد ، إلا أن حقائبها المميزة تلاقي مبيعات عالية حتى و ان كثرت و اختلفت !

أما اليوم سيداتي سنستعرض و إياك تحفة فنية جديدة من تصميم ( بربري ) و التي عرضت في آخر أسبوع للموضة في باريس ، و أسمت بربري هذا التصميم ب ( حقول في شنطة شيك من الجلد ) و هو تصميم فني لحقيبة تشبه حقائب البولينغ ، صنعت من الجلود السميكة الثمينة ، منقوشة بشكل منظم مائل بتصميم حرفي مميز ، أما الحواف فرسمت بشكل يدوي لكي تكون الحقيبة متكاملة و خالية من العيوب .

حجمها متوسط ، يناسبك إذا كنت امرأه عاملة لا تحمل الكثير في حقيبتها ، كما تناسب النساء في الحفلات المسائية و المناسبات . و شكلها دائري من الأعلى أما قاعدتها فهي مستطيلة الشكل ، الحقيبة جاءت مع مقبضين اسطوانيين , و حزام منفصل للكتف , و عليها قطع معدنية مصقولة من لون الذهب بشعار بربري العالمي , أما عن مقدمة الحقيبة  فهي تغلق و تفتح بسحابين كبيرين أيضا بلون ذهبي مميز , تتوافر هذه الحقيبة المميزة من ( بربري ) بثلاث ألوان هي : الأبيض , الأحمر , و البرتقالي .

أما عن سعر الحقيبة فهو 1.095 جنيه إسترليني ، أي ما يعادل 1.700 دولار أمريكي ، إليك الصور :

جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (5) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (1) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (7) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (12) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (10) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (9) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (4) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (6) جلد شيك و منقوش في حقائب بربري الجديدة ! (11)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *