موضة و ازياء

إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA

إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (6)

إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA




كما اعتدنا أن يستخدم مصممي الأزياء العللميين الزهور في إعداد تصاميمهم المختلفة سواء في الأزياء ، الاكسسوارات أو حتى الأحذية و الشنط ، لما تضيفه الزهور من أناقة إلى اطلاتك سيدتي ، فهي مناسبة لكل فصول السنة , و لكل المناسبات و الخروجات إن كانت نهارية خلال العمل و الزيارات أو ليلية خلال الحفلات و الأعراس , فهي مناسبة لكل الأذواق المختلفة !

لذلك قام الثنائي المميز ( دولتشي أند غابانا – DOLCE & GABBANA ) باستخدام الزهور في تصاميمهم الجديدة للاكسسوارات في إطلالات العارضات الأخيرة , فلقد احتوى كولكشن خريف شتاء 2014\2015 دولتشي أند غابانا على مزيج من الزهور الرائعة كاللوتس و الجوري مع اضافات من اللؤلؤ و الكهرمان و الألماس .

و تضمنت هذه مجموعة المميزة : قرطين رائعين في كل قرط زهرتين و احدة وردية و الأخرى بيضاء مرصعتين بالكريستال مع أوراق خضراء , يصل سعر هذه الأقراط إلى 1.235 دولار أمريكي .
و هناك أيضاً سوار من الزهور المرصعة بالكريستالات البراقة بألوان متعددة و أوراق خضراء مختلفة ، و يصل سعر السوار  الواحد 1.235 دولار أمريكي .
أما القلادة فهي حكاية أخرى بحد ذاتها لما تمثله من روعة التصميم بالزهور الرائعة و الأوراق الخضراء التي تكفل لك زينة رائعة لرقبتك سيدتي ، يصل سعر القلادة إلى 2.395 دولار أمريكي .

إليك الصور ، و نرجو أن تعجبك هذه المجموعة ، و طريقة دمج الزهور المختلفة في هذه التصاميم .

إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (3) إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (1) إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (2) إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (5) إكسسوارات الفلورال من DOLCE & GABBANA  (4)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *