جمال

أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء !

أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (9)

أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء !




لقد أصبحت عارضات الأزياء يمثلن كل ما هو جديد في خطوط الموضة , فمن إطلالتهن عبر المدرجات نعرف ما هو الجديد في الماكياج , الملابس , الإكسسوارات , و الشعر بالذات ! حيث أبدع المصممين العالميين من خلال مشاركتهم في أسبوع الموضة هذا العالم في ميلانو الإيطالية ، باريس الفرنسية و نيويورك الأمريكية بأن قدموا العارضات بشكل مميز وغير معقد !
فقد برزت تسريحات الشعر المنسدل مع موضات تسريحة الكعكة و الضفائر , و أيضاً التسريحات العشوائية المختلفة , و يجب ألا ننسى إكسسورات الشعر المجوهراتية من أطواق دولتشي أند غابانا و كارتييه .

و استخدم المصممين طرقا كثيرة في إعداد شعر العارضات ، فمثلا استخدموا تسريحة ( ذيل الحصان ) بشكل مختلف و مميزة حيث ربطوا الشعر إلى أسفل الرأس و على بداية الرقبة , و أيضا رفعوا جذور الشعر إلى الأعلى ليعطوا كثافة و ارتفاع للشعر !

و لا ننسى أيضاً إطلالة فرق الشعر ، حيث قاموا بفرق الشعر من أحد الجهتين ليبدي مظهرا أنيقا و رسميا للسيدات يناسب كل إمرأة عاملة , كما أن الفرقة من منتصف الشعر و وضع الشعر خلف الأذن ظهرت كثيرا في عروض نيويورك !
كما أن الجدائل بأشكالها المختلفة ظهرت في عروض الأزياء بشكل كبير ! مثل جديلة الشلال و الجديلة الناعمة أسفل الشعر ، و أيضاً اطلالة الشعر المموج اشتهرت مؤخراً بألوان شعر العارضات المختلفة من الأشقر و العسلي والأسود !

و أخيراً هي إطلاله الشعر المبتل ، و هي موضة جديدة ! حيث ظهر  على العارضات البلل على شعرهن ! في النهاية فان التسريحات حاكت الروح الشبابية بروعتها و سهولتها و سرعه تنفيذها .

إليك الصور :

أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (9) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (8) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (7) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (6) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (5) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (4) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (3) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (2) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (1) أكثر عشر تصفيفات للشعر في مدرجات الأزياء ! (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *