موضة و ازياء

هل يعود المشلح مجدداً لشتاء2015؟

كاب (2)

 يبدو أنّنا سنستبدل المعاطف هذا الشتاء بالمشالح، فموضة الكاب أي المشلح تسيطر بقوّة على عالم الموضة والدليل على ذلك، عرض معظم الماركات العالمية أمثال Saint Laurent، Ralph Lauren، Tod’s وغيرها هذه الصيحة في مجموعاتها الخاصّة بموسم شتاء 2015.  




تكلّمنا سابقاً عن موضة الـ Blanket التي تعتمدها مؤخراً النجمات أمثال أوليفيا باليرمو وكارا ديليفين لا سيّما أنّ ماركتي Burberry و Hermes قدّمتا هذه الموضة بشكل مميّز

وقد كنا ذكرنا منذ موسمين تقريباً موضة الفساتين بأكمام المشلح أو المزيّنة بمشلح على الأكتاف، هذه الموضة التي سيطرت آنذلك علىى عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2013-2014،

إلا أنّ موضة الـ Cape تعود هذا الموسم بقوّة، فهل تهدّد مركز المعطف في خزائننا الشتويّة بعدما أن كانت هذه القطعة تحتلّ دائماً المركز الأوّل؟
 
وماعندنا الا انتظار موسم الشتاء عشان نشوف الفاشنستا وعاشقات الموضه يعتمدون هذه القطعه لهذه السنه ايضاً , ولكن قبل هذا لنعرف طريقه تنسيقها

1- ارتديها مع السراويل: اختاريها بلون واحد وارتديها مع السراويل المقلّمة أو المقطّعة والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو بأي لون آخر والأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو احرصي أن تختاريها مقطعة في حال كانت السراويل بلون واحد.
كاب (7)
2- ارتديها مع  التنانير: إختاري التنورة بالقصّة المستقيمة أو التنورة الجلديّة القصيرة مثلاً وارتدي معها الكنزات الناعمة أو القمصان الكلاسيكيّة والأحذية طويلة الساق.
كاب (5)
3- ارتديها مع الليغينغ الجلديّ: لإطلالة ملفتة، ارتدي الليغينغ الضيّق على الجسم الجلديّ ونسّقي معه كنزة ناعمة واختاري الكاب مطبّعاً وارتدي إما أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers.
كاب (3) كاب (4)
4- ارتديها مع الفساتين: لإطلالة رسمية، استبدلي معطف الفرو أو المعطف الماكسي الطويل بمشلح رسميّ وارتديه مع الفساتين بالقصّة الواسعة Flared الصوفية أو المثنيّة وذلك مع تنسيق هذه الفساتين مع جوارب داكنة وأحذية رسميّة بكعب رفيع.
كاب (1) كاب (6)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *