جمالصحة ورشاقة

تعلمي 4 اساسيات لتتفادي تعرق الوجه

تعرق-الوجه (3) 

 قد تتمكّنين من إخفاء تعرّق يديك ورجليك، ولكنّ ما من سبيل كي لا يرى الآخرون




وجهك المتصبب بالعرق الاّ في حال اتّبعت النصائح التاليه لتُحل المشكلة كلياً
    
تعرق-الوجه (2)
– عصير الطماطم: من أهمّ خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرّق.
تعرق-الوجه (4)
– الألويفيرا: لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق. ولكن فاعليتها لا تدوم الاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهمٌّ، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق.
تعرق-الوجه (1)
– العسل وخلّ التفاح: ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على أمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي!
تعرق-الوجه (1)
– النظام الغذائي: مهما اتّسعت الدائرة ، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبب بتفاقمها أو بحلّها. كي تتمكّني الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *