منوعات

في عزاء سعيد صالح حالة عادل إمام تفاجئ الجميع

عزاء-سعيد-صالح (18)عزاء-سعيد-صالح (16)

” العيال كبرت .. العيال ماتت” لـ”يونس شلبي” واحمد زكي وسعيد صالح، هي المسرحية التي شاهدها كثيرون




وكان لها تاثير على الجمهور. اليوم هذه الكلمة أصبحت كلمة الوداع التي قالها الحاضرون في عزاء الفنان القدير سعيد صالح و اثرت في زوجته شيماء فرغلي والتي بدا واضحاً ادعؤها الحزن والبكاء والاغماء لمرتين.

ومن كواليس العزاء انه كان مقسوماً، بحيث هناك من جاء لتعزية فرغلي، واخرون لعزاء ابنته هند التي كانت متماسكة وكان الجميع واقفاً إلى جانبها.

وقد حضر العزاء مجموعة من أهل الفن والاعلام والمجتمع، منهم: دنيا عبد العزيز، نجوى فؤاد، فيفي عبده، عادل امام، اشرف عبد الغفور، شيرين، يسرا، نبيل الحلفاوي، الاعلامي احمد مختار، وفاء سالم، لبلبة، لقاء الخميسي، ميرفت امين، دلال عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، خالد زكي، محمد رمضان، محمد عادل امام، سمير غانم، محمود عبد العزيز واسعاد يونس انفعل أثناء تصريحه لاحدى القنوات الفضائية.

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان عادل إمام كان يبكي خلال العزاء ودموعه كانت ظاهرة، كما انه لم يسجل مع اي قناة فضائية وكان محاطاً بالعديد من رجال الامن لمنع التسجيل معه. إمام كان في حالة سيئة لم نره فيها من قبل وكان من اوائل الحضور.

من كواليس العزاء :

دخل الممثل عادل إمام إلى مجلس العزاء المخصص للنساء لتعزية اسرة الفقيد وهرب من المسجد من باب اخر بسبب التفاف الجمهور نحوه وعاد إلى مجلس العزاء المخصص للرجال.

طرد المصورين و الكاميرات الخاصة بالقنوات اكثر من مرة بسبب الازدحام ومضايقة الحاضرين.

استدعاء عساكر الشرطة لتأمين العزاء.

خلافات بين المصورين والقنوات الفضائية.

زوجة الفقيد الاولى رفضت التسجيل مع اي قناة فضائية باستثناء “MBC” .

التف الجمهور حول محمد رمضان لدرجة انه لم يستطع تقديم العزاء لابنة الفقيد هند

وهرب بالسيارة بعدما أخذ الجمهور يصفق له.

رفضت الممثلة ميرفت امين أيضاً التسجيل لاي قناة فضائية.

دلال عبد العزيز ونادية لطفي و لبلبة في لقاء خاص لقناة فضائية فقط.

فيفي عبده وصلت بتاكسي إلى العزاء.

نجوى فؤاد أتت مبكرا وجلست لمدة نصف ساعة قبل أن تهرب من الصحافة والاعلام .

عزاء-سعيد-صالح (4) عزاء-سعيد-صالح (5) عزاء-سعيد-صالح (6) عزاء-سعيد-صالح (7) عزاء-سعيد-صالح (8)

عزاء-سعيد-صالح (4) عزاء-سعيد-صالح (5) عزاء-سعيد-صالح (6) عزاء-سعيد-صالح (7) عزاء-سعيد-صالح (8)عزاء-سعيد-صالح (4) عزاء-سعيد-صالح (5) عزاء-سعيد-صالح (6) عزاء-سعيد-صالح (7) عزاء-سعيد-صالح (8) عزاء-سعيد-صالح (26) عزاء-سعيد-صالح عزاء-سعيد-صالح (1) عزاء-سعيد-صالح (2) عزاء-سعيد-صالح (3) عزاء-سعيد-صالح (21) عزاء-سعيد-صالح (22) عزاء-سعيد-صالح (23) عزاء-سعيد-صالح (24) عزاء-سعيد-صالح (25) عزاء-سعيد-صالح (17) عزاء-سعيد-صالح (19) عزاء-سعيد-صالح (20) عزاء-سعيد-صالح (11) عزاء-سعيد-صالح (12) عزاء-سعيد-صالح (13) عزاء-سعيد-صالح (14) عزاء-سعيد-صالح (15) عزاء-سعيد-صالح (10)عزاء-سعيد-صالح (26) عزاء-سعيد-صالح عزاء-سعيد-صالح (1) عزاء-سعيد-صالح (2) عزاء-سعيد-صالح (3)

 عزاء-سعيد-صالح (21) عزاء-سعيد-صالح (22) عزاء-سعيد-صالح (23) عزاء-سعيد-صالح (24) عزاء-سعيد-صالح (25)

 عزاء-سعيد-صالح (17) عزاء-سعيد-صالح (19) عزاء-سعيد-صالح (20) عزاء-سعيد-صالح (11) عزاء-سعيد-صالح (12) عزاء-سعيد-صالح (13) عزاء-سعيد-صالح (14) عزاء-سعيد-صالح (15) عزاء-سعيد-صالح (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *