سعودياتموضة و ازياء

لأول مره دكني تقدم تشكيلة لرمضان !

 DKNYRamadan (1)

تقدّم DKNY تشكيلة أزياء DKNYRamadan# الخاصّة بشهر رمضان المبارك لصيف 2014، والتي تُعدّ الحملة الأولى إقليمياً لها. وكانت Donna Karan  قد أطلقت الطابع الإبداعي لهذه العلامة في عام 1985، وقامت بتطوير هذه العلامة التجارية وتعزيز مكانتها من أجل تلبية الاحتياجات والمتطلبات الشخصية لعشاق الموضة والأزياء بأسلوب رفيع يرضي كافة الأذواق. ومع طرح حملة الأزياء الخاصّة بشهر رمضان المبارك، قامت DKNY بإطلاق موقعها الإلكتروني للشرق الأوسط، وهي خطوة تهدف إلى الارتقاء بمكانتها في السوق الإقليمية والتزامها بمواصلة خططها التوسعية في المنطقة.
DKNYRamadan (2)
وتضمّ تشكيلة أزياء الصيف مجموعة مختارة من القطع الأساسية المتميّزة بألوانها النابضة بالحيوية. تشكيلة رائعة مفعمة بالأنوثة واللمسات الأصيلة الراقية مصمّمة خصّيصاً للمرأة التي ترغب بأن تتألّق بإطلالة فريدة خلال شهر رمضان المبارك. ورافقت تشكيلة أزياء DKNY لشهر رمضان جلسة تصوير حصرية في دبي، مع المصوّر الإماراتي سعيد آل خليفة، كما شكّلت تعاوناً وثيقاً بين مصممين بارزين من نيويورك تابعين لـ DKNY واثنين من أبرز الوجوه الإعلامية الاجتماعية المتميّزة في الشرق الأوسط، يلدا غولشريفي وتمارا القباني. وشملت الأزياء المختارة قمصان على شكل فساتين باللون البرتقالي الذهبي والتوفي وبدلة باللّون الكحلي وقطع آسرة باللّونين الأسود والأبيض.
DKNYRamadan
واتسمت جلسة التصوير بطابع فريد يعكس الجودة العالية والرؤية الجمالية الخاصّة بهذه التشكيلة، وتميّز كل زيّ بتصاميم راقية تجسّد أسلوب DKNY العملي ولمسات متجدّدة تتسم بالابتكار والرقي. أمّا مجموعة الأكسسوارات فتضمّنت حقائب اليد والكتف العصرية ذات الألوان الجريئة والمحايدة، بالإضافة إلى التسريحات المبهرة والمكياج الجذاب المستوحى من أذواق نساء العرب ولمسات فائقة الجمال أضفت مزيجاً متناغماً بين الطابع العصري الأنيق الذي لطالما اشتهرت به DKNY والأسلوب الأصيل.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *