موضة و ازياء

كيف تلبس النجمات سوار كارتير ؟

cartier-juste-un-clou (2)

لا شكّ أنّ نجمات هوليوود ينتقين دائماً أجمل المجوهرات وأثمنها، فساعات Rolex أو Cartier مثلاً تزيّن إطلالاتهنّ دائماً كما أنّ خواتم وعقود Chopard و Tiffany & co وغيرها من ماركات المجوهرات الراقية ترافق إطلالاتهنّ على الدوام.
cartier-juste-un-clou (1)
ومن بين المجوهرات التي تزيّن معصم أيادي النجمات دائماً، سوار كارتييه الذي يحمل اسم ” Juste un Clou ” من المجموعة التي تحمل الاسم ذاته، هذا السوار الذي بات الأكسسوار الأبرز لدى نجمات هوليوود، فكيف ترتدينه في إطلالاتك المختلفة؟




1- لإطلالة حيويّة: ارتدي سوار Juste un Clou مع جينز البوي فرند أو الجينزات الملونة واختاري الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وارتدي الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slippers أو Slip on وزيّني معصمك بسوار Juste un clou ومعه أساور ملوّنة أخرى تتماشى مع ألوان ملابسك.
cartier-juste-un-clou (9)cartier-juste-un-clou (7)cartier-juste-un-clou (8) cartier-juste-un-clou (4)

2- لإطلالة أنيقة: ارتدي الملابس بموضة المونوكروم واختاري الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج واحرصي أن تكون القصّة كلاسيكية أي إما يأتي الفستان متوسّط الطول وبقصّة مستقيمة أو ماكسي أي طويل مع أكمام طويلة أو متوسّطة الطول واختاري الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام ولا تنسي أن تكتفي بسوار كارتييه فقط وبأقراط ناعمة وبسيطة.

cartier-juste-un-clou (3)

3- لإطلالة عمليّة: اعتمدي موضة السراويل الرياضيّة أي Sweat pants وارتدي معها الكنزات المطبّعة بالعبارات أو بالشعارات واختاري الأحذية الرياضيّة Sneakers ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبعة رياضيّة مميّزة.

cartier-juste-un-clou (6)

4- لإطلالة كلاسيكيّة: حافظي على إطلالتك الراقية وارتدي السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكي وقومي بثني الأكمام لإضهار السوار أو ارتدي البذلة الرسمية مع الأحذية المروّسة بالكعب العالي واختاري الحقيبة الرسمية أي حقيبة اليد.

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *