موضة و ازياء

احدث حقائب لويس فيتون 2014

 

Louis Vuitton (1)




 تعوّدنا على دار لويس فويتون مع مارك جايكوبز أن تقدّم لنا تصاميم بألوان باستيليّة وهادئة غير أنّ غيسكيير اختار أن تكون مجموعته الكروز مليئة بالنقشات والألوان، الأمر الذي بدا واضحاً على الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة أيضاً.
فبعدما اشتهرت حقيبة Capucine سابقاً، ها هي حقائب لويس فويتون

Louis Vuitton من مجموعة Cruise 2014-2015 تأتي بتصميم مختلف يحاكي صيحات الموضة لهذا الموسم أكثر حيث رأينا موضة حقيبة الـ Bucket وحقائب الكتف الصغيرة.
  Louis Vuitton Louis Vuitton (5) Louis Vuitton (4) Louis Vuitton (2) Louis Vuitton (3)
 
1- حقيبة Calf: تأتي هذه الحقيبة بحجم متوسّط وجلديّة وهي تناسب الإطلالة الرسمية والأنيقة وننصحك بارتدائها إما مع الفساتين أو التنانير متوسّطة الطول أو مع السراويل الواسعة والقمصان الكلاسيكية.
 
2- حقيبة Malletage الصغيرة: تأتي هذه الحقيبة مزيّنة بالأحجار ومزخرفة وهي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، ننصحك باعتمادها مع الأزياء بالألوان الهادئة والنقشات الهادئة.
 
3- حقيبة Pinch: تأتي هذه الحقيبة لتضفي اللمسة الحيوية، لذلك، ننصحك بارتدائها مع الجينز أو الشورتات المطبّعة والقمصان الناعمة أو مع السراويل المطبّعة.
 
4- حقيبة Twist: تأتي هذه الحقيبة صغيرة الحجم وهي تضفي اللمسة الأنيقة، لذلك، ننصحك بارتدائها مع الأزياء الرسمية والأنيقة كالتنانير بالقصّة الواسعة أو المستقيمة أو مع الفساتين الراقية.
 
5- حقيبة Bucket: إنّها حقيبة مميّزة بالفعل وذلك بفعل تصميمها المميز الذي يتماشى مع موضة الموسم والذي يضفي لمسة فريدة على إطلالتك، لذلك، إختاريها للوك مميّز وملفت.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *