موضة و ازياء

كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة

كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (7)

كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة




كالعادة و مثل جميع مشاهير هوليوود ، تتسارع الأخوات كرداشيان في شراء أخر الاصدارات العالمية من المنتوجات التي تساهم في زيادة الشهرة ، خاصة أنها تثبت متابعتهن للموضة و شراء أغلى الإصدارات من الماركات العالمية !

و هنا نرى كورتني كارداشيان قد تزينت بإحدى حقائب ماركة ( توم فورد ) و التي اصدرت هذه الشنط فقط منذ أسابيع قليلة ، هذة الحقائب تميزت بأنها طويلة مقارنة بعرضها ، كما أن هذه الحقائب الجديدة قابلة للطي و الإستعمال كحقيبة يد صغيرة !

هذه المجموعة المميزة من حقائب ( توم فورد ) توافرت بستة ألوان و هي : الأحمر ، الأسود ، الأبيض ، الأخضر الزيتي ، البني و أخر لون كان غريبا يجمع ما بين الوردي ، البيج و البنفسجي ! الحقائب جميعها صنعت من جلد لماع قليلاً ذلك لكي تناسب جميع الإطلالات سواء الرسمية أو الليلة .

كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (1) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (3) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (2) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (6) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (5) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (4) كورتني كارداشيان و آخر تصميم من حقائب توم فورد الطويلة (7)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *