منوعات

8 نصائح مفيدة لمكياج التصوير الفتوغرافي

مكياج التصوير

انثى




مكياج التصوير الفوتوغرافي هو امر مختلف قليلا عن المكياج المعتاد… حيث ان بعض التفاصيل (الجميلة) قد لا تظهر بشكل جيد اثناء التصوير…

وهنا بعض النصائح الخاصة بالمكياج نقدمها لك لتبدي رائعة اثناء التقاط الصور:

1- ارسمي حواجبك:

ان لم تكوني ترسمين حواجبك بشكل يومي, فان رسمها اثناء التصوير هو امر مهم للحصول على مظهر مثالي, والأمر يصبح اكثر اهمية للشقراوات حيث ان شعر حواجبهم قد يختفي تماما في الصور اذا لم يتم تحديده!

2- الوان المكياج ستبدو اخف بدرجتين في الصور:

الوان المكياج في الصور ستبدو اخف مما تبدو عليه في الحقيقة, لذلك ضعي هذا الامر في عين الاعتبار عند وضع مكياج التصوير واستخدمي الوان اكثر حيوية من المعتاد.

3- استخدمي الالوان المطفية:

على الرغم من ان المكياج اللامع سيبدو رائعا في الصور اذا وضع بشكل صحيح, إلا انه ان لم تكوني واثقة من كيفية تطبيقه بشكل احترافي فيفضل اللجوء الى المكياج المطفي, حيث انه اسهل في التطبيق ولن يعكس الضوء بطريقة سيئة, وهو اكثر امانا عند التصوير.

4- الرموش الصناعية:

ستحدث الرموش الصناعية فرقا كبيرا عند وضعها اثناء التصوير. وإذا كانت طويلة حقا فهي غالبا ما ستبدو طبيعية تماما في الصور ولن تظهر بالطول الذي نراها به في الحقيقة.

5- ازيلي شعر الوجه:

شعر الوجه سيكون واضحا في الصور بشكل سيء, لذلك يفضل ازالته بالشمع قبل جلسة التصوير بما لا يقل عن 48 ساعة لإعطاء الوقت الكافي لأي احمرار ان يختفي.

6- استخدمي البودرة:

اللمعان سيجعل مظهرك يبدو سيئا في الصور, لذلك يفضل الاستعانة بالبودرة بين فترة وأخرى اثناء التصوير.

7- ضعي ملمع الشفاه:

حتى ان لم تكوني من محبي ملمعات الشفاه (lip gloss) فإن وضعها في الصور هو امر رائع, فهي تعطي الشفاه مظهر اكثر حيوية وامتلاءا.

8- ضعي الماسكارا السوداء:

عندما يتعلق الامر بالصور فان الماسكارا السوداء ستبرز عينيك بشكل اجمل بكثير من غيرها من الالوان.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *