منوعات

مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني

مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (4)
مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني ، لبت المغنية اللبنانية مريام فارس دعوة محافظ أربيل ” نوزات هادي ” لإحياء حفل خاص بعيد الحرية لعام 2014 الذي يقام سنوياُ في شهر آذار \ مارس ، الحفل فاق كل التوقعات و سجلت أربيل أكبر حفل جماهيري شهدته المحافظة على الإطلاق ، حيث تفاعل الجمهور مع مريام فارس بشكل هستيري و قد عبر بعض من معجبين مريام فارس امتاراُ عديدة في المياه الباردة ليقدموا لميريام الورود و الأعلام الكردية غير مبالين بحرارة المياه المتدنية نتيجة لبرودة الطقس !
و بالإضافة إلى القابها العديدة ، نالت ملكة المسرح ميريام فارس لقباً جديداُ في إربيل ، و هو فنانة الحضارات بلا منازع كونها تحمل رسالة فنية و هي بمثابة صلة وصل بين الشعوب ! و ارتدت مريام طقماً موصولا من الدانتيل الأبيض كما وضعت في بداية الحفل شالا أبيض كردي تقليدي مزين بالورود !

مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (6) مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (7) مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (3) مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (5) مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (2) مريام فارس تتألق في أربيل و تلوح بالعلم الكردستاني (4)





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *