منوعات

مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا !

مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (3)

مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا !




أحيت الفنانة اللبنانية مريام فارس حفلاً للجاليات العربية في مدينة موسكو الروسية ، و قد شهد الحفل حضور العديد من معجبي و متابعي و محبي الفنانة اللبنانية مريام فارس ، و قد ارتدت الفنانة فستاناً طويلا من اللون الأبيض مكشوف الظهر و الأكتاف و يشبة فساتين الأعراس و هو من تصميم مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي .

و هذه هي المرة الثانية التي ترتدي فيها ميرام فستاناً أبيض خلال احيائها لحفلات خلال هذا الاسبوع فقط ! حيث أنها ارتدت فستانا أبيض يشبة الطقم الرسمي في حفلها في إربيل خلال احيائها لعيد الحرية الكردستاني .

و قد تفاوتت آراء متابعي مريام فارس على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ما بين معجب و غير مؤيد للفستان الأبيض الأخير الذي ارتدته في حفلها بروسيا خاصة أن الطقس هناك بارد جدا و تصل الحرارة لما تحت الصفر !

فما رأيك أنت بفستان ميريام فارس ؟ إليكِ بعضاً من الصور :

مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (2) مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (1) مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (4) مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (5) مريام فارس بفستان مثير من اللون الأبيض في حفلها بروسيا ! (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *