سعوديات

إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا !

إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (3)

إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! هل خطرت لك فكرة ان تفتحي محلأ صغيراً خاصاً بك ؟! و احترتِ في تصميماته المختلفة و كيفية ايجاد الأثاث ؟! الأن ايكيا توفر لك خزائن ملونة متعددة الاستخدام و أسعارها متوسطة لتسهل عليك اقامة مشروعك الجديد بصورة كلاسيكية ناعمة و نظيفة .
ففي وقتنا الحالي عليك الابتعاد كل البعد عن التصاميم المعقدة في ديكورات المحل مهما اختلفت استخداماته ! سواء كان للملابس ، الحقائب و الأحذية أو الاكسسوارات .
الخزائن توافرت بألوان متعددة مثل : الأحمر ، الأبيض ، الرمادي ، الأسود ، الوردي ، البيج و الأزرق المائل للتركواز . و ما يميز هذه الخزائن أنه بامكانك فكها و تركيبها حسب ما تفضلينه ، إما أن تجعلينها كشكلها المعتاد كخزائن حائط ، أو تجعلينها عبارة عن رفوف حائط ، أو حتى خزائن أرضية .




إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (1) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (2) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (7) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (10) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (6) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (9) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (8) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (4) إفتتحي محلك المفضل بألوان رائعة مع إيكيا ! (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق