جمال

ماهي الاخطاء التي ترتكبينها عند وضع المكياج وتجعلك تبدين اكبر عمرا؟

ماهي الاخطاء التي ترتكبينها عند وضع المكياج وتجعلك تبدين اكبر عمرا؟

انثى




سواء كنت في العشرينات او الثلاثينات او الاربعينات او اكبر فالجميع بالتأكيد يسعى للحصول على مظهر جذاب وأكثر شبابا .

ولان هناك الكثير من النساء لا يدركن ان التقدم الحقيقي في العمر ليس هو وحده المسؤل عن ظهورهن بأعمار معينة, بل ان طريقة لبسهم ووضع مكياجهن يلعبان دورا كبير ايضا !  ولك ان تتخيلي الممثلين على المسرح وفي التلفزيون وكيف يلجئون إلى المكياج لإضفاء المزيد من العمر أو التصغير في السن… إذن فنحن أمام فن عليك أن تتقنيه.

لذلك احببنا ان نسلط الضوء على بعض الاخطاء التى قد لا تلتفتين إليها عند وضع المكياج، فتظهرك باكبر من عمرك، احرصي على تجنبها لتبدين اكثر شبابا وحيوية مهما كان عمرك الحقيقي!

– مكياج العيون الغامق:

بوضع مكياج العيون الغامق فان عمرك سيتحول تماما! فإذا كنت تبحثين عن مظهر اصغر سنا فاستخدمي الالوان الطبيعية والمحايدة لعينيك. فهي ستبرز جمالك الطبيعي وتظهرك بمظهر اكثر نعومة.

– الاساس والبودرة المطفية (Matte) :

تعكس البشرة الشابة والصحية الضوء لذلك فان استخدام مساحيق الاساس والبودرة المطفية ستجعل بشرتك تبدو باهتة, كما ان بعضها سيتركز في اماكن القشور والطويات في وجهك ويبرزها مما يجعلها تظهر كالتجاعيد.

ولتجنب ذلك استخدمي البودرة لتقليل اللمعان الزائد على الأنف والذقن ولكن لا تبالغي في وضعها في بقية اجزاء الوجه حتى لا تظهر البشرة باهتة وجافة. واحرصي على وضع المنتجات العاكسة للضوء والتي تظهر البشرة بمظهر متوهج وأكثر حيوية وإشراقا.

– عدم وضع احمر الخدود او نحت الوجه (Contouring) :

ماهي الاخطاء التي ترتكبينها عند وضع المكياج وتجعلك تبدين اكبر عمرا؟

احرصي على استخدام احمر الخدود وتحديد وجهك فهي من الامور المهمة التي تعطيك مظهر اكثر حيوية وتضفي على مكياجك لمسات احترافية.

– استخدام اساس افتح من لون البشرة :

يفضل استخدام اساس مقارب للون البشرة حتى لا يبدو المكياج مبالغا فيه وغير طبيعي.

– الحاجبان الداكنان جدا:

ماهي الاخطاء التي ترتكبينها عند وضع المكياج وتجعلك تبدين اكبر عمرا؟

لا يدرك الكثير من النساء بان اختيار اللون الخاطئ لرسم الحواجب سيجعلهن يظهرون بمظهر غير طبيعي بالإضافة الى انهم سيبدون اكبر عمرا! لذلك فنحن ننصح باختيار اللون المناسب للحاجبين.

– الماسكارا على الرموش السفلية:

من الافضل تجنب وضع الماسكارا على الرموش السفلية حتى لا تتناثر اسفل العين وتبدو كالسواد تحتها.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *