سعوديات

وزاره التجارة تغلق احد فروع اكسيوم تيليكوم

وزارة التجارة و الصناعة تغلق احد فروع أكيسوم تيلكوم
بعد ورود شكاوى من مستهلكين لمركز بلاغات وزاره التجاره والصناعة  تفيد بعدم التزام احد فروع شركه أكيسوم تيلكوم  ببنود الضمان، وعدم تأمين قطع الغيار، والالتزام بالصيانة والتأخر فيها،قامت الوزاره بإغلاق المحل التابع للشركه
الجدير بالذكر أن الشركة خالفت نظام مكافحة الغش التجاري من خلال تقديم عروض غير حقيقية أمام المستهلكين، إضافة إلى مخالفتها نظام الوكالات التجارية من خلال إدعائها أنها وكيل معتمد لشركة سامسونج العالمية في المملكة، والإعلان عن ذلك أيضاً أمام المستهلكين.
وأكدت وزارة التجارة والصناعة أن إغلاق المحل التابع للشركة سيستمر لحين مراجعة مسؤولي الشركة مقر الوزارة للتحقيق في شكاوى المستهلكين، واستكمال الإجراءات النظامية، ورد الحقوق للمتضررين، داعيه الشركات والمؤسسات، والمحال التجارية إلى التعاون معها في تطبيق الأنظمة، والتجاوب مع شكاوى المستهلكين، لتحقيق العدالة في السوق المحلية.
من الواضح أن الوازه لن تتهاون في تطبيق الأنظمة بحق المخالفين، والمتلاعبين بحقوق المستهلكين، ومن يثبت قيامه بالغش التجاري، أو من لم يلتزم بما نص عليه الضمان، أو رد السلع المعيبه، أو استبدالها. و تدعو وزارة التجارة والصناعة المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم إلى مركز بلاغات الوزارة على الرقم 8001241616 .





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *