جمال

ظلال العين المستوحاة من الـ Leopard

مكياج الـ leopard
leopard حقيقي

منذ وقت قريب درجت موضة مايسمى بـ Leopard  , ورأيناها انتشرت بالحقائب والاحذية والاوشحة. بالاضافة الى كون هذه الموضه دارجة الا انها أصبحت الموضه الاكثر انتشاراً ورواجاً.كما أنها ستضفي على المظهر العام جمالاً وتميزاً.

ومع اتساع انشار هذه الموضة بالملابس والحقائب ,فإننا نجدها قد دخلت في عالم المكياج, من الممكن ان يكون هذه المظهر غريباً الا انه يحمل الكثير من الجمال عندما يكون مطابقاً للشكل الحقيقي. كما هو موضح بالصورة أعلاه.




مكياج leopard غريب
leopard باللون البنفسجي

نجد في هذا المكياج أن خبير المكياج قد استخدم ألوان اخرى وغير معتاده.فقد قام باستخدام اللون الاخضر للنقط. كما أنه قام بملء الحواجب باللون البنفسجي . بالاضافة الى خط بنفسجي خفيف من الجهه السفلى للعين.

leopard
استيحاء مظهر الريشة

نجد في هذه الصورة ان طريقة ظلال العين مشابهة الى حد كبير بشكل الريشة الموجودة بالصورة. وقد ساعد اللون الفاتح للظل والذي استخدم كأساس للنقط الى ابراز لون النقط بشكل كبير . كما أن اللون الاحمر والذي يشبه الخط من أسفل العين قد جعل المظهر فريداً جداً.

leopard جميل
أجمل مظهر لـ leopard

قد يجزم الكثير على ا، هذا المظهر من أجمل المظاهر. نجد أن اللون الذهبي تم استخدامه كأساس للظل بالاضافة الى كحل العين بشكل عصري.كما أن النقط امتد الى خارج حدود العين .






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *