جمال

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

أنثى




نقدم لك بعض الاسرار و الحيل البسيطة التي يستخدمها خبراء التجميل للحصول على مكياج احترافي:

1- قوة الاساس السائل:

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

اذا كنت تستخدمين البرايمر قبل ان تضعي أي شيء فهذا سيساعد كثيرا على بقاء مكياجك طوال اليوم, وسيساعد ايضا في الحصول على مظهر طبيعي وخالي من الشوائب.

 كما ان اختيار الاساس السائل مفضل على البودرة , لان البودرة قد لا تطابق درجة بشرتك, وتميل الى اعطاء مظهر غير طبيعي بعكس الاساس السائل الذي يدوم لفترة طويلة ويندمج مع لون البشرة بشكل افضل ويجعلها تبدو اكثر طبيعية.

عندما تضعين الاساس احرصي على تغطية البقع الملونة وأثار الحبوب والاحمرار. واحرصي على استخدامه في المناطق التي يحتاجها. ثم اتبعيه بالقليل من البودرة الشفافة للتخلص من أي لمعان.

2- كيف تنحتين وجهك بالمكياج كالخبراء؟

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

هناك 3 اشياء تحتاجينها لذلك وهي احمر خدود ومسمر او برونز مطفي و اضاءة . وهذه الصورة ستوضح الاماكن المناسبة لوضع الاضاءة والظلال .

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

3- لا لإيصال ظلال العيون حتى حاجبيك !

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

قبل كل شيء لا تنسي وضع برايمر العين قبل تطبيق الظلال فسيساعد ذلك على بقائه لفترة اطول . ولا تضعي الظلال حتى تصل الى حاجبيك , بل ضعي تحت حاجبيك الاضاءة فقط . والظل ضعيه حول العين وفي طية العين, بدون وضع المزيد من الازرق حتى حاجبيك فنحن لا نريد ان نبدو كالمهرجين !

4- خدعة للحصول على رموش كثيفة :

5 اسرار للحصول على مكياج احترافي 5 اسرار للحصول على مكياج احترافي

الخدعة هي باستخدام بودرة الاطفال ! وذلك بوضع الطبقة الاولى من الماسكرا , ثم وضع كمية صغيرة من بودرة الاطفال ثم الطبقة الاخرى من الماسكرا وشاهدي الفرق .

5- تخلصي من الالوان الغير مرغوب بها :

لمن يعانون من الهالات السوداء تحت اعينهم , تأكدي من وضع كونسيلر يميل الى اللون الوردي ليعادل اللون, ويخفي الهالات . ولمن يعانون من الاحمرار ضعوا كونسيلر او برايمر يميل الى اللون الاخضر حتى يخفي الاحمرار . ولمن يعانون من العروق او البقع الزرقاء والأرجوانية استخدموا الكونسيلر باللون الاصفر لإخفائها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *