سعوديات

مطعم ياباني يوظف قردة يرتدون اقنعة كنادلات في المطعم!

مطعم يوظف قردة كنادلات في المطعم

أنثى




هل تدير مطعما وليس لديك القدرة على دفع اجور العاملين به ؟ حسنا يمكنك ان تحذو حذو هذا المطعم الياباني الذي وظف القردة في هذا المنصب! وفي محاولة منه لجعلها تبدو اكثر انسانية قام بإلباسها هذه الاقنعة ! اسم المطعم هو (Kayabuki) ويقع في مدينة اوتسونوميا شمال طوكيو. اما القردان اللذان يعملان هناك فهم يات تشان و فوكو تشان, وهم يتحركون بسرعة بين الطاولات لاخذ الطلبات من الزبائن.  والزبائن يحبونهم حقا .

وبدأ الامر عندما كان المالك يربيهم كحيوانات منزلية اليفة , ولكنه راى القرد يات تشان يقلده في اعماله في المطعم عندها ادرك مقدرتهم على القيام بهذا العمل, يقول كارو اوتسوكا مالك المطعم :” كان يات تشان يراقبني دائما اثناء عملي , وبدأ الامر في احد الايام عندما اعطيته منشفة بدافع الفضول وقام بتوصيلها للزبون”. ويقول احد الزبائن : ”  لقد طلبنا مشروبا واحضره لنا, من المدهش حقا قدرتهم على فهم الكلمات البشرية وتذكرها “

اما جمعية حقوق الحيوان في اليابان فقد وضعت قانونا يسمح للقردة بالعمل في المطعم لمدة ساعتين فقط في اليوم , لذلك فان اوتسوكا يخطط لتوظيف المزيد من القرود, وهو لديه بالفعل 3 اخرين و لكنهم لازالوا صغار.

اذا فهذا المطعم هو احد الاماكن التي لا يجب ان تفوتها في اليابان ان كنت تبحث عن تجربة فريدة اثناء تناول الطعام .

مطعم يوظف قردة كنادلات في المطعم

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=D7Oew8O9le0?rel=0&w=640&h=360]


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *