سعوديات

فتاة صغيرة تعاني من الشيخوخة المبكرة تصبح هدفا لمتنمري الانترنت!

اداليا روز و الشيخوخة المبكرة
اداليا روز

أنثى

فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات تعاني من مرض الشيخوخة المبكرة اصبحت هدفا لمسلسل التنمر عبر الانترنت , والذي يصل الى حد التهديد بالقتل احيانا. تعاني اداليا روز ويليمز من هذا المرض والذي يجعل جسدها الصغير يشيخ سريعا, حيث يتوقع ان لا تعيش حتى عيد ميلادها 13.




 ويجعلها هذا المرض تبدو بمظهر غريب, مما يجعل الغرباء يطيلون التحديق بها, وعندما تسال الفتاة والديها عن السبب فإنهم يجيبون بأنهم لم يسبق لهم ان رأوا ملاكا من قبل ! .

تحتوي صفحة الفيسبوك التي انشئتها والدة اداليا لمشاركة اخبارها مع الاصدقاء والمعارف على 6 ملايين معجب, حيث شاركت الام الفخورة صورا وفيديوهات لابنتها وهي ترقص على اغنية جانغام ستايل و اخرى وهي تغني اغنية قديمة لفانيلا, والعديد من الصور الاخرى .

ولكن ليس كل من يزور الصفحة لديه قلب رحيم للأسف. فيقول احد المتنمرين الذي نشر تعليقه على الصفحة : ” اقتلوها قبل ان تضع بيضا” . ويقول اخر في تعليق قاسي: ” لهذا السبب يجب ان يكون الاجهاض قانونيا”. و احد تهديدات القتل التي جائت تقول:” انا سأبحث عن مكان عيشك , وأتي الى منزلك, و اقوم باغتصاب والدتك امامك ,واقطع يديك, و أقطعك”

وهناك العديد من مجموعات الفيسبوك التي يبدو انها انشئت فقط للتهكم على هذه الطفلة المصابة بالشيخوخة المبكرة . ولكن عائلة الطفلة مصرة على ان لا تلقي لهذا التشويش بالا, ولازالوا مستمرين بنشر لحظاتهم السعيدة والهام الاخرين .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *