سعوديات

مظهر سيلينا جومز على مر السنوات

سيلينا جومز

عام 2007:

ظهرت سيلينا في العرض الأول من فيلمها  Shrek the Third بمظهر طبيعي جداً. وقد ظهر شعرها منساباً مع رفع الغرةٍ وثبيتها الى الخلف. وقد أضفى عليها هذا المظهر البسيط الجمال والاناقة.




سيلينا جومز

عام 2008:

في هذا العام ظهرت سيلينا بمظهر مختلف تماماً وذلك بإضافة بعذ الخصل بلون الكراميل في شعرها. نعم انها محاولة لتغيير المظهر ولكن تضارب اللونين في شعرها كانت محاولة غير ناجحه.

سيلينا جومز

عام 2008:

نجد ان سلينا في هذا المظهر قد خطت خطوة رائعة لتزداد بريقاً وجمالاً, مع شعرها الطويل ذو الخصلات المموجة ,مرتديةً فستاناً أنيقاً بالاضفة الى الاقراط الفضية.كما كان مكياجها رقيقاً وذلك بوضع الكحل الارزق المناسب لفستانها. كان ذلك رائعاً.

سيلينا جومز

عام 2008:

في هذا المظهر حاولت سيلينا تجربة نوع أخر من المكياج الذي ظهرت فيه سابقاً (أحمر الشفاة الخوخي والكحل الاسود),كما أن شعرها المموج كان حكاية أخرى. لقد ظهرت كفتاة صغيرة بينما تحاول الظهور بأناقة.

سيلينا جومز

عام 2008:

في هذا المظهر ظهر ذيل الحصان الجانبي. بدت سيلينا أنيقةً في الحفل السنوي للتبرعات وذلك لانها حرصت على ان يتناسب مظهرها مع هذه المناسبة الخاصة. كان مكياجها جميلا حيث انها قامت بوضع الكحل الاسود بالاضافة الى اللمعة الذهبية واحمر الشفاة المناسب.

سيلينا جومز

2008:

أما بالنسبة لهذا المظهر فقد وضعت الغرة المستقيمة مما جعل مظهرها مرحاً وغير تقليدياً.

سيلينا جومز

2009:

بدا مظهرها هنا جميلا كما بدت بشرتها خالية من العيوب , اما بالنسبة لمظهره بشكل عام فقد كان مناسباً لعمرها. وقد أضفت الخصل الصغيرة جمالا أكثر من تلك التي بلون الكراميل.

سيلينا جومز

2009:

كانت انيقة باللون الوردي. في حفل جوائز ALMA كانت تسريحة شعرها فوضوية نوعا ما بالاضافة الى أحمر الشفاة ذو اللون الوردي. فقد كانت محاولتها ناجحه في اظهار روحها الانيقة على السجادة الحمراء.

سيلينا جومز

2009:

كان مظهرها أكثر جرأه في حفل توزيع جوائز هوليوود عندما وضعت احمر الشفاه ذو اللون الاحمر القاني والمناقض لما كانت تضعه في السابق. وقد أضفت أقراط اللؤلؤ لمسة مثالية حيث أنها حافظت على النضج في مظهر سيلينا.

سيلينا جومز

2010:

ظهرت سيلينا في حفل توزيع الجوائز الخاص بالاطفال بمظهر مختلف بوضعها للظفيرة الجانبية, كما انها وضعت أحمر الشفاه ذو اللون الوردي الصيفي اللامع. وقد استوحت مظهرها العفوي والانيق من المظهر المدرسي وقامت بعرضه على السجادة الحمراء.

سيلينا جومز

2011:

على الرغم من أن سيلينا قد جذبت الكثير من خلال شعرها المموج,فقد كان مظهرها بالشعر الطويل الاملس مذهلاً في حفل توزيع جوائز 2011. كما اان أطراف الشعر ظهرت مستقيمة بشكل محكم. اما بالنسبة للمكياج فقد وضعت مكياج السموكي البسيط, كما ان احمر الشفاة الوردي سهم في جعل مظهرها يبدو غير مبالغ فيه.

سيلينا جومز

2011:

نجد في هذا المظهر ان سيلينا قامت برفع شعرها باكمله, مما ساعد في إظهار جمالها وجمال الفستان الذي ترتديه.

سيلينا جومز

2012:

عادة مانجد أن الالوان في فصل الصيف تكون ألوانا فاتحه وخفيفه ولكن مظهر سيلين قد بدا نحاسياً قليلاً. وعلى الرغم من ذلك فقد أضفى احمر الشفاة الوردي والكحل الاسود على مظهرها جمالا وأناقة.

سيلينا جومز

2012:

لقد ظهرت سيلينا بمظهر جذاب في العرض الاول لفيلمها الاخيرHotel Transylvania . غالباً نجد انه من الصعب التخلص من المظهر الذي يجعلنا  نبدو أصغر سناً ولكن وجدنا عكس ذلك عند سيلينا فقد أتقنت هذا الاسلوب بشكل واضح.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “مظهر سيلينا جومز على مر السنوات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *