سعوديات

فصل طفلة من المدرسة لتهديدها أصدقاءها بمسدس!

فصل طفلة من المدرسة لتهديدها أصدقاءها بمسدس!

أنثى/ وسيلة الحلبي




اعتبرت مدرسة ابتدائية في ماونت كارمل بولاية ماريلاند فتاة أمريكية في الخامسة من العمر تدرس فيها  “خطراً إرهابياً”، وقررت فصلها ل10 أيام، وأكدت  المدرسة أن “هذه الفتاة الصغيرة هي أصغر إرهابي في بينسيلفانيا”.

وتم فصلها  بعد أن هددت أصدقاءها ب “إطلاق النار” عليهم من مسدس لعبة. وذكر موقع (بينسيلفانيا لايف) الأميركي عن روبين فيكر، محامي عائلة الفتاة التي هي تلميذة بمدرسة ابتدائية في ماونت كارمل بولاية ماريلاند، إن الطفلة كانت تنتظر بصحبة أصدقائها لتركب في حافلة المدرسة، عندما قالت لهم “سأطلق النار عليكم ثم على نفسي”، في إشارة منها إلى مسدس لعبة يطلق الفقاعات.

وأشار إلى أن وطالب فيكر ووالدي الطفلة حذف هذه الحادثة من سجلها، وبتقديم اعتذار لها. ومن جهته، قال محامي المدرسة، إدوارد غريكو، إنه يتم التحقيق في الحادثة، غير أنه أشار إلى أنه لا يمكن للمدرسة، أو له، مناقشة الإجراءات التأديبية التي قد تتخذ بحق الفتاة. هذا وتجدر الاشارة أن طفلاً أميركياً في ال6 من العمر فصل من المدرسة مؤقتاً، بعد أن قام بحركة بإصبعيه تشبه شكل المسدّس. ويأتي فصل الطفلين عقب حادثة إطلاق نار في مدرسة إبتدائية ببلدة نيوتن في كونيتيكت ذهب ضحيتها 20 طفلاً.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *