الحمل والطفل

9 علامات تدل على استعداد شريك حياتك لتأسيس عائلة

9 علامات تدل على استعداد شريك حياتك لتأسيس عائلة

أنثى




اكتشاف الإشارات التي تدل على استعداد شريك حياتك لتأسيس عائلة هو ليس بالضرورة أمر سهل , وخصوصاً إذا لم يصرح بذلك منذ البداية. إذا كنت مستعدة لإنجاب أطفال وتتسائلين ما إذا كنت أنت وشريك حياتك متفقين على هذه النقطه , يجب عليك إلقاء نظرة على النقاط المذكوره في الأسفل ! لقد قمت بجمع جميع العلامات التي تدل على إستعداده لتأسيس عائله , حتى يمكنك معرفة بالضبط ماهي الأشياء التي يفعلها وتدل على ذلك او الأشياء التي تبحثين عنها فيه قبل أن تسأليه ما إذا كان يريد تأسيس عائلة !

1-إستقرار الحالة المادية لكل منكما

أول أمر يافتيات , قبل تأسيس العائلة , يجب عليكن التأكد من أن كل منكما مستقر مادياً . فالأطفال مكلفون جداً , لذا يجب عليكن التأكد من استعدادكن لدفع الفواتير . فما إن إستقرت الحالة المادية , توجد هناك علامات أخرى تدل على استعداده لتأسيس عائلة يجب عليكن البحث عنها أيضاً!

2-إذا استمر في اختيار أسماء أطفال

عندما تتحدثون عن العائلة , هل يذكر أسامي أطفال تعجبه أو اختراها مسبقاً باستمرار ؟ هذا يعني أنه فكر في انجاب أطفال ! وفكر كيف سيكون الأمر عندما يكون في منزله أطفال وكيف سيكون إذا كنت أم أطفاله . هذه علامة أخرى تدل على استعداده لانجاب أطفال والتي يجب عليك الانتباه لها !

3-عندما يقول “إذا انجبت أطفال ” بشكل مستمر

ماذا إذا اجرى محادثة معك , هل تتضمن المحادثة عبارة ” عندما ننجب أطفال ” أو ” عندما تنجبين أطفال “؟ هل يستعمل هذه العبارة على الإطلاق ؟ هذه إشارة ثانية تأكد لك استعداده لتأسيس عائلة ! فالرجل الذي لا يريد أطفالا لا يتحدث عنهم مطلقاً!

4-إذا كانت لديه خطة لخمس سنوات قادمه
تتضمن محاولة تأسيس عائلة , في الغالب, او مجرد التفكير بذلك الكثير من التخطيط . أنا وشريكي نخطط لإنجاب أطفال حالياً ولدينا خطة لخمس سنوات قادمة . هل لدى شريك حياتك خطة لخمس سنوات قادمة؟ ماذا عن خطة لسنة واحده ؟ هذه أمور مهمة يجب التفكير فيها !

5-إذا كان مستعد وظيفياً

ماذا عن خطته الوظيفيه ؟ هل لديه وظيفة ممتازة ومستعد لللإستقرار ؟ هل تخططان للزواج ؟إذا كان الجواب لا , هل تسكنان معاً؟ كل هذه أمور يجب التفكير فيها ملياً , وجميعها إشارات تدل على استعداده لتأسيس عائلة . في حال كانت وظيفته ممتازة ومهنته تسير على مايرام , فقد حان الوقت للتفكير بالإنجاب!

6-إذا كان يعرض على اخوته باستمرار مجالسة أطفالهم

هل يريد اكتساب الخبرة مع الأطفال عن طريق عرضه على اخوته باستمرار في مجالسة أطفالهم؟ هل يحرص على توضيح أن ذلك أمر مهم بالنسبة له ويريد فعله حقاً؟ هذه إشارة أخرى يافتيات !

إذا كان يسأل باستمرار ما إذا كان من الممكن أحضار أبناء أخوته لمنزلكم , فهذه إشارة أخرى للبحث عنها !

7-اذا كان يحدث والديه بكونهم اجداد

هل تلاحظين أنه عند وجود والديه أو حتى والديك يذكر باستمرار عبارة ” عندما يصبحون أجداد “؟ فهذا يافتيات تصرف غير طبيعي من رجل غير مستعد لتأسيس عائلة ! اذا كان يتحدث من الآن عن قرب كون والديك و والديه أجداد , فهذه اشارة رائعة تدل على أنكم متفقين على نفس الهدف!

8-عندما يبحث عن موضوع الحمل والولاده

ماذا عن الأبحاث التي يقوم بها ؟ هل يريد معرفة كل خطوة عن عملية الحمل والولادة ؟ هل يبحث باستمرار عن الأشياء التي تحدث فيها و نتائجها ؟ كل هذه العلامات تدل على استعداده لتأسيس عائلة ! من يدري , ربما يريد معرفة المراحل التي تمرين بها في الحمل والولادة !

9-عندما يصرح بذلك

وأخيراً ,الإشارة الأخيره تتعلق به كلياً . هل يقول أنه مستعد لتأسيس عائلة ؟ هل يقر لك بذلك باستمرار؟ فهذه أسهل طريقة لمعرفة إذا كان مستعداً لتأسيس عائلة معك!

يافتيات ,هل يظهر لك شريك حياتك او زوجك هذه العلامات ؟ هل يلمح لك بذلك؟دعينا نعرف , هل أنت مستعدة لتأسيس عائلة؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *