جمال

7 أنواع من الملابس لا يصح ارتداءها أمام الناس

7 أنواع من الملابس لا يصح ارتداءها أمام الناس

أنثى




نسبة ارتداء الملابس الغير لائقة في ارتفاع, صحيح أن الأمر يعتبر حرية شخصية لكن من الاحترام والأدب أن يفكر الشخص قليلاً بالأشخاص الذين ينظرون له ويشاركونه حياته ! بعض الناس يرتدون ملابس لا تناسبهم إطلاقا وبالرغم من ذلك لا يعبئون بأحد. ألم ننظر مره لشخص ونتساءل إن كان يملك مرآة يرى فيها نفسه قبل أن يخرج !؟ كثيرون ويواجهونا يومياً في كل مكان, لذا حاولنا حصر أنواع الملابس التي لا يصح ارتداءها أمام الناس و في الأماكن العامة.

  •  1. ملابس السباحة

فوجئت مؤخراً برؤية عدد كبير من السياح ييسرون في الشوارع مرتدين ملابس قصيرة جداً تظهر ملابسهم الداخلية, وهذه الشوارع ليست قريبة من البحر أو الشاطئ ! هذا النوع من الملابس له مكانه الخاص و من غير اللائق ارتداؤه في كل مكان ووقت.

  •  2.  حبال حمالات الصدر

حبال حمالات الصدر لا تعتبر منظر جمالي أبداً ولا نوع من أنواع الزينة! في هذه الأيام أصبحنا نلاحظ أن كثير من النساء يرتدين قمصاناً تظهر حبال حمالات صدورهن بكل فخر! هناك الكثير من أنواع حمالات الصدور القابلة لتغير الحبال لحبال شفافة أو إمكانية ارتدائها من غير حبال.

  •  3.  البناطيل الضيقة جدا

هذا النوع من الملابس غير ملائم لأي شخص على الإطلاق ومن المفترض أن يكون هناك قانون ضد هذه الملابس المقززة! مالفائدة ومالغاية من ارتداء ملابس تضغط على الجسم و تظهر كل شبر فيه بشكل مقزز!

  •  4. فتحات الملابس المبالغ فيها

ارتداء الملابس ذات الفتحات البسيطة جميل وأنيق , لكن المبالغة فيها شيء يرخص من قيمة الشخص ومكانته. وقد يكون أسوأ الأنواع الذي يحتوي الجزء العلوي منها على فتحة واسعة تظهر أسفل الصدر. ولحسن الحظ أكثر من يلبس هذه الملابس هن نجمات هوليوود لكن يوجد بعض النساء الآتي يرتدين هذه الثياب وهي لا تناسبهن على الإطلاق!

  •  5. البناطيل ذات الخصر النازل

الشباب كالبنات يقع عليهم اللوم إذا ارتدوا ملابس غير لائقة ! ومن الطبيعي مشاهدة الشباب يرتدون بناطيل ذات خصر نازل في الأماكن العامة مظهرين ماركة ملابسهم الداخلية لكن الغريب أني مؤخراً شاهدت شخص في الشارع يرتدي بنطال ذا خصر نازل بدون ملابس داخلية بقصد عرض مؤخرته للمارة!!

  • 6. الصدور العارية

للرجال أرجوكم توقفوا عن هذا ! صدوركم تهم فقط شركاء حياتكم !! لا أحد يرغب برؤية عضلاتكم التي تبدو مثل صدور لاعبي كمال الأجسام

  • 7. لا شيء على الإطلاق

قد تستطيع في أمريكا السير عارياً في الشارع لكن في بريطانيا احترس لأن هناك قانون صارم ضد هذا الأمر و مثال على ذلك السيد رامبلر الذي قضى وقتاً طويلاً في السجن بسبب سيره عارياً في الشارع.

نملك جميعاً الحرية في ارتداء ما نريد في أي وقت , لكت هناك أنواع من الثياب لا تناسب الأماكن العامة ولا يصح ارتداءها مجاملة للآخرين. 

هل سبق و شاهدت مرة شخصاً يرتدي ثياب غير مناسبة بالأماكن العامة؟ أو هل تعتقد أن للناس حرية ارتداء ما يردون في أي وقت وأي مكان بدون حدود أو مجاملات ؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *