جمال

كيف تنسقين ملابسك مع بعضها البعض؟

كيف تنسقين ملابسك مع بعضها البعض؟

أنثى




ماهي الموضة ؟ وماذا يعني أن تكوني مواكبة لها فقط اتبعي أسلوبك في اللبس بغض النظر عن الموضة السائدة أو اي فصل من فصول السنة . ومن هذا المنظور يمكنك أن تتعلمي كيف تنسقين قطع الملابس مع بعضها البعض لتخلقي أسلوبا خاصا بك .
من خلال هذه الطريقة يمكنك أن تبتكري أسلوبا خاصا بك عن طريق تنسيق الألوان والأنماط أو حتى قطع الملابس والإكسسوارات و يمكنك أن تخلقي العديد من الأفكار عند ارتداء ملابسك وان تجعليها عملية أو رسمية وذلك باقتناء بعض القطع من الملابس وتنسيقها مع بعض بمهارة .

ماهي الألوان التي يمكن أن نستخدمها في خلق مظهر جميل ؟

  • مثلا إذا ارتدت ارتداء تنوره متوسطة الطول سوداء اللون أو بيضاء أو حتى بنطال حاولي أن تتجنبي تنسيقها مع ألوان باهته ومملة قومي بارتداء ألوان فاقعة وقوية مثلا ارتدي شال أو سترة محبوكة من الصوف, إذا لمسة سريعة من الألوان أضفت مظهرا جميلا للمظهر التقليدي .
  • وإذا كنت تفضلين اللباس ذو المظهر العسكري يمكنك ارتداءه مع تغييرات طفيفة أضيفي اللون الأسود أو البني أو الأخضر ليضفي نعومة على مظهرك وابرزي مظهرك بلبس الاكسسوارات .
  • ويجب اقتناء السترات الصوفية لأنها تعد عاملا أساسيا في عملية تنسيق الألوان .
  • استخدمي اللون الأبيض أو الأسود عند تنسيق الملابس ولايمكن أن تفسدي التنسيق أبدا عند اختيار اللون الأبيض. فمثلا ارتدي القميص الأبيض أو السترة الكشميرية دائما مع بنطال ملون جينز أو تنوره .
  • حاولي أن تنسقي القميص مع بناطيل عدة أو تنوره وأيضا تحتاجين أن تختاري الاكسوارات المناسبة و الحذاء لكي يصبح مظهرك أجمل .

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *