سعوديات

مريم السعودية تحولت للنصرانية!!

مريم السعودية تحولت للنصرانية!!

أنثى




الحكاية أنها سعودية مسلمة من المنطقة الشرقية في السعودية, فتاة عشرينية تحولت لدين النصرانية وهربت لخارج المملكة العربية السعودية دون علم أهلها.

من السبب؟ الأهل ، العادات ، الجهل ، الإنغلاق ، التشدد ، المفاهيم الخاطئة ، الغزو الفكري ،،،، تعددت الأسباب والموت واحد

مقاطع تنصرها أنتشرت في اليوتوب بشكل كبير وصارت حديث المواقع الإجتماعية وبين شد وجذب, ولكن بعد مشاهدتي للمقاطع رأيت أسبابها واهية جداً ولها مئات الحلول إن لم يكن مليون حل هذا غير أن أفكارها شابها كتير من اللغط والحشو صراحة رأيت بعينها خوف وريبة وشك وكأن ثمة شئ تخشاه!

لسنا ضد الحرية ولسنا ضد العادات او الدين و لكن كل ما نحتاجة لحظة صدق وصفاء روحي وجسدي وإيماني وقليل من الوقت لتحديد الأهداف الرئيسية بحياتنا حتى نصمد أمام كل التيارات.

عن النعمان بن بشير رضي الله عنهما قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الحلال بيّن وإن الحرام بيّن، وبينهما أمور مشتبهات، لا يعلمهن كثير من الناس ، فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام ، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه، ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن حمى الله محارمه، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله، وإذا فسدت فسد الجسد كله، ألا وهي القلب رواه البخاري ومسلم .

((اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك ))


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *