مستشفى الريّان

مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان صرح طبي متكامل يقدم رعاية صحية شاملة وهو أضخم وأكبر استثمارات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ، ويمثل ثورة تقنية في مجال الرعاية الصحية خاصة بعد تأمينه لعدداً كبيراً من




مستشفى الريّان

أحدث الأجهزة من كبريات الشركات العالمية, كما وأنه في إنجاز غير مسبوق حصل المستشفى على شهادة الاعتماد الدولية JCI خلال فترة لا تتجاوز سبعة أشهر من تشغيله وهو ما يدل على الالتزام الجاد بتحقيق أعلى معايير الجودة وتطبيق المواصفات العالمية . ويضم المستشفى بين جنباته أكبر مركز متخصص لعلاج السمنة في القطاع الخاص اذ يقدم حلولا متكاملة تجمع بين العلاج الجراحي والتجميلي والتغذية والعلاج الطبيعي والنفسي والسلوكي .

كذلك فإن قسم الأشعة بالمستشفى حصل مؤخراً على المركز الأول لأفضل أقسام الأشعة بين مستشفيات العالم العربي والشرق الأوسط لعام 2011 وفقا لتصنيف Arab Health لجوائز التميز والابتكار والانجاز .

قسم الأشعة

كما استطاعت مختبرات المستشفى أن تحقق نقلة نوعية في عالم التحاليل الطبية إذ اكتسبت سمعة متميزة احتلت بها القمة بين المختبرات وأصبحت مرجعاً تحليلياً لعدداً من المستشفيات والمستوصفات والمراكز الطبية إذ أنه يعتمد على العديد من الأنظمة المتطورة من بينها نظام الباركود الذي يقلل كثيراً من الأخطاء البشرية.

كما يضم المستشفى وحدة خاصة للقسطرة القلبية صممت وفق مواصفات ومعايير عالمية ومزودة بأحدث أجهزة المراقبة السريرية والقسطرة القلبية ويتم من خلالها تصوير أدق شرايين القلب في ثوان وتخطيط القلب عبر المريء. كذلك يوفر المستشفى أكثر من 200 غرفة تنويم تختلف درجاتها لتلبي كافة الاحتياجات والأذواق وتم تصميمها بشكل يبعث على الراحة والهدوء في نفس المريض ومرافقيه، وبما يضمن خصوصية أكبر للمرضى .

العنوان : الرياض – طريق خريص – الريان  

التليفون : 4909999-01

الفاكس : 4904444-01

الموقع الإلكتروني:www.drsulaimanalhabib.com     

البــريد الإلكتروني:media@drsulaimanalhabib.com


Loading...