بيانات صحفية

adidas لكرة القدم تطلق مجموعتها الجديدة من حذاء Hard Wired

–          مظهر خلّاب للمجموعة الجديدة وألوان زاهية جريئة .. الأخضر الشمسي والأزرق المائي والأورجواني.

–          حزمة Hard Wired الجديدة تتضمن تحديثاً رائعاً لنماذجها الأسطورية الأربعة:  COPA, PREDATOR, X and NEMEZIZ




–          مجموعة من أعظم لاعبي العالم ترتاد الملاعب بمجموعة adidas الجديدة

كشفت adidas النقاب عن مجموعة Hard Wired الجديدة .. تحديث مذهل في الألوان لأيقوناتها الأربعة – COPA, PREDATOR, X , NEMEZIZمع بدء الموسم الرياضي الجديد .. سيكون الحذاء متألقاً في أقدام نخبة من أمهر لاعبي العالم، ومنهم، على سبيل المثال لا الحصر، بول بوجبا، باولو ديبالا، محمد صلاح وليونيل ميسي.

الهيئة الـجديدة Hard Wired لأيقونات  PREDATOR, COPA, X و NEMEZIZ من adidas ستسطع في اللون الأخضر الشمسي البرّاق، والأزرق المائي الأخاذ واللون الأرجواني. وسيزدان الحذاء الجديد برسمة شعار COPA المصمم خصيصاً لأولئك الذين يتميزون بلمسة انسيابية ساحرة في الملعب. ويصحب اللون الأخضر الشمسي اللامع شعار COPA على كعب  الحذاء في لون أسود، ليعطي التناقض بين سواد الشعار ولون الحذاء الشفاف بُعداً جمالياً ملحوظاً. أما حذاء PREDATOR، حذاء المبدعين الذين يتمتعون بالجسارة على العشب الأخضر، فقد ازدان سطحه العلوي باللون الأزرق اللامع، مع طوق ذي حواف سوداء وومضات من اللون الأصفر تسطع على الأسنان أسفل النعل.

  وتمت صياغة حذاء X، حذاء السرعة والانطلاق، في مظهر فريد، حيث غلب عليه اللون الأزرق الفاقع، مع إبراز شعار X على نعل الحذاء ورأس الأسنان ليتماهيا في تباين أرجواني فريد. وتمت إعادة تخيل حذاء NEMEZIZ، المصمم لأصحاب الأداء الاستثنائي، في لون أرجواني جريء مع إيحاء بتفاصيل سوداء وبيضاء تتمازج في سحر عبر شعار adidas وفي الأسنان ليبدو في لون جديد مذهل.

ستتاح المجموعة الجديدة Hard Wired على الأنترنت وفي متاجر adidas بدءاً من 20 يوليو.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *