بيانات صحفية

استمتع بإقامةٍ فاخرة في أجنحة الفيصَليَة الرياض

تُعتبر أجنحة الفيصلية المتواجدة بين ربوع فندق الفيصيلة الذي يشكل صرحاً مترفاً في قلب العاصمة، من أفخر الأجنحة  في الرياض حيث ينعم الضيوف بإقامة راقية تلبي مختلف متطلباتهم.

 استمتع بإقامةٍ فاخرة في أجنحة الفيصَليَة الرياض




يتسنى للضيوف الاختيار بين 106 أجنحة متوفرة تشمل جناح رويال بنتهاوس، وجناح الماسة الملكي، وجناح الواحة، وجناح لاندمارك وأجنحة بريمير والاستمتاع بالمزايا الاستثنائية كغرف السبا الخاصة الراقية والمجهزة بسريرٍ للمسّاج، وجاكوزي، وغرف ساونا وبخار، بالإضافة إلى أجهزة المشي، وغيرها.  

هذا وتشمل كل الأجنحة وسائل راحة وخدمات حديثة، بدءاً من خزنة إلكترونية داخل الغرفة، وهاتف خاص بشاشةٍ رقمية كبيرة، واتصال لاسلكي عالي السرعة بالإنترنت، مروراً بتلفاز ذو شاشة LCD/LEDمرفق بقنوات فضائية فضلاً عن مشغّل أقراص دي في دي وبلو راي، وصولاً إلى خدمة ركن السيارات، وخدمة الكونسيرج، وخدمة الموظف الشخصي فيحظى الضيف بإقامة مريحة لأقصى الحدود.

خلال الإقامة في أحد الأجنحة، تتوفر للضيوف خيارات عدة لتناول الطعام. يستطيع الضيوف الاختيار من بين أفخر أماكن تناول الطعام في الفندق، من مطعم “ذا غلوب” الراقي الذي يقدّم الأطباق المستوحاة من المأكولات الأوروبية، ومطعم “إل تيرازو” المتخصّص بالمشاوي البرازيلية الشهية، إلى المطعم الإيطالي المرموق “لا كوتشينا” ومطعم “كريستال” لتناول الأطباق الشرق أوسطية الشهية.

هذا ويتنعم الضيوف بمرافق العافية في “سبا الفيصلية بإدارة ESPA” والمخصص للسيدات أو “النادي الصحّي للرجال”، كما تتوفر وسائل الراحة للمسافرين بغرض العمل إذ تشمل الأجنحة مركزاً للأعمال، وخدماتٍ سريعة في غسل الملابس وتأمين القرطاسية التي تتلاءم مع المتطلبات الشخصية.

يتسنى للضيوف الاستفادة من عرض “Go Suites” الذي يسري لغاية نهاية العام 2019 عند حجز جناح في الفندق الراقي ويشمل العرض: 

• إقامة لليلتين كحدٍّ أدنى ابتداءً من 1705 ريالاً سعودياً  لليلة واحدة

• فطوراً يومياً لشخصين

• رصيداً بقيمة 120 دولاراً إمريكياً للمأكولات والمشروبات

• حسماً بنسبة 20 بالمئة في كافة المطاعم، باستثناء خدمة الغرف ولاونج ردهة الاستقبال

• تنطبق سياسة إلغاء الحجز قبل 24 ساعة

• تسجيل وصول مبكر عند الساعة 10 صباحاً وتسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة 4 عصراً (رهناً بالتوافر)

 

لمزيدٍ من المعلومات حول هذه الباقة، يرجى زيارة الموقع: http://www.alfaisaliahhotels.com/go-suites-specialoffers_viewItem_411-en.html

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.riyadh@alfaisaliahhotels.com

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *