بيانات صحفية

مستحضرات K7L تطرح 3 ابتكارات جديدة

3 منتجات جديدة من مستحضرات تجميل الوجه تتضمن نوعين من الماسكارا X-pozur و4D Lashes، مع فاونديشن Sleek Stick

أعلنت K7L، العلامة الكويتية الرائدة في مستحضرات التجميل، عن إضافة ثلاثة مستحضرات جديدة دفعةً واحدةً إلى قائمة منتجاتها الشهيرة، وذلك ضمن خطوة تهدف لإبهار عشاقها في منطقة الشرق الأوسط.

مستحضرات K7L تطرح 3 ابتكارات جديدة




وتشتمل المنتجات الجديدة على ماسكارا (Exposur ) ومارسكارا (4D) وفاونديشن Sleek Stick، والتي تم طرحها في وقت مثالي يتزامن مع موسم الاحتفالات لتمنح السيدة العصرية فرصة التألق بإطلالة جذابة تلفت اهتمام كل من يشاهدها.

وتتميز كافة منتجات العلامة بجودتها الاحترافية، حيث تم اختبارها من قبل نخبة من فناني التجميل، وهي مصنّعة من أفضل المكوّنات المستوردة من حول العالم. تضفي المنتجات الجديدة رونقاً أخّاذاً على إطلالة عاشقات الجمال في جميع الأوقات، وتنتقل بهم بكل سلاسة من أجواء العمل إلى الأمسيات الراقصة والمناسبات الاحتفالية على اختلافها.

مستحضرات K7L تطرح 3 ابتكارات جديدة

ماسكارا (X-pozur):
87 درهم إماراتي
يتيح هذا المستحضر إبداعاً فريداً من نوعه للسيدة الجرئية التي تتمتع بشخصية قوية، ويرتقي بجمال رموشها نحو آفاق لا مثيل لها. تم تصميم ماسكارا (X-pozur) لإطلالة مذهلة تفيض جاذبيةً، حيث تتميز بفرشاة حلزونية الشكل يمكنها تحديد كل رمش بدقّة متناهية ومنحه قواماً مكتنزاً، ما يوفر جاذبية تفضلها كافة السيدات مع عينين تبدوان أكثر اتساعاً، خاصةً مع بداية اليوم. وتُعدّ هذه الماسكارا، التي تدوم لفترة طويلة وتتألق بمكونات مقاومة للماء، المستحضر المثالي لعاشقات الجمال من سكان المناطق الدافئة مثل الإمارات العربية المتحدة. ويتضمن هذا الابتكار مكونات غنية ببروفيتامين B المغذي للرموش، مع عناصر ثابتة لا تلطّخ البشرة أو تترك على الرموش كتلاً صغيرة كما تفعل مستحضرات الماسكارا التقليدية. كما يتميز بخلوه من مركبات البارافين والشاي ومركب (AMPD) الكحولي. فهو مصنوع من مكونات ذكية تحفل بأجود العناصر المستوردة من إيطاليا للحصول على لمسة نهائية محترفة للغاية.

ماسكارا (4D)
87 درهم إماراتي
إبداع مذهل ينتقل برموشك إلى مستويات جديدة بكل سهولة، حيث تم تزويده بفرشاة متينة تتكون من شعيرات قوية ومنفصلة تمنح العينين مزيداً من الاتساع والجاذبية وإطلالة تليق بالملكات. ومن خلال مكوناته الناعمة وقوامه المعزّز أصبح حلم الحصول على رموش مكتنزة خالية من التكتلات أو البقع حقيقةً ملموسة يمكن الاستمتاع بها في كل وقت. ويستعين المستحضر بشموع نباتية خاصة تناسب العيون ذات الطبيعة الحساسة، ويتضمن مكونات طبيعية خالية من البارافين والشاي ومركب (AMPD) الكحولي. فهو مصنوع من مكونات ذكية تحفل بأجود العناصر المستوردة من إيطاليا للحصول على لمسة نهائية محترفة للغاية.

فاونديشن Sleek Stick
99 درهم إماراتي
يشكّل كريم أساس (Sleek Stick) ابتكاراً ثورياً يليق بالسيدة كثيرة الانشغال، حيث ينساب بسلاسة فوق البشرة نظراً لقوامه خفيف الوزن وتركيبته المقاومة للماء، ما يتيح تغطية شاملة خالية من اللمعان دون أن يسبب انسداد المسام أو جفاف الجلد. ونظراً لحجمه المناسب وشكله المثالي، يقدم هذا المستحضر ابتكاراً رائعاً يمكن حمله في الحقيبة إلى كل مكان. كما يتميز باحتوائه على مركّب أسيتيل ثماني الببتيد بخواصه المقاومة لعلامات التقدم في السن، والتي تساهم في الحدّ من ظهور التجاعيد وتدعم البشرة بإطلالة غاية في الجاذبية. ومع تعزيزه بعامل الوقاية من الشمس بنسبة 97%، سيساعد هذا الابتكارعلى حماية البشرة من أشعة الشمس، ما يبرز أهميته في البيئات المشمسة كالإمارات العربية المتحدة. ويمكن استعمال هذا المنتَج متعدد الوظائف كفاونديشن أو كونسيلر أو أداة لتحديد خطوط الوجه.

تتوافر المستحضرات الجديدة حصرياً على الموقع الإلكتروني: www.K7LCosmetics.com وفي متاجر ’ميك أب لاب‘ و’لا مير‘ في دبي، وضمن ’تيرانو‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *