بيانات صحفية

علامة الجمال الأروع في لوس أنجلوس تصل إلى دولة الإمارات

بعد تحقيق نجاحٍ كبيرٍ في سوق مستحضرات العناية بالبشرة العالمي بفضل منتجاتها المبتكرة والفعالة، وصلت علامة مستحضرات الجمال الطبية الفاخرة “دي سي إل” أو Dermatologic Cosmetic Laboratories إلى دولة الإمارات. وتقدم العلامة القائمة في لوس أنجلوس مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر المتطورة إلى جانب حلولٍ تعطي نتائج مضمونة في علاج مشاكل البشرة الشائعة مثل حب الشباب والشيخوخة والجفاف والتحكّم بالدهون والتصبغات. وتتكون المجموعة من 14 منتجاً رائعاً يستهدفون جميع مشاكل البشرة والشعر المعروفة.

علامة الجمال الأروع في لوس أنجلوس تصل إلى دولة الإمارات




من خلال عملها الوثيق مع أطباء الجلد والتجميل والخبراء تمكّنت العلامة من تطوير منتجات مبتكرة وفعالة للعناية بالبشرة، ويمتاز كل منتج باحتوائه على مكونات عالية الجودة مثل البيبتيدات والرتينويدات وفيتامين سي. كما أولت العلامة أهمية كبيرة للرفاهية والأناقة لدى تطوير هذه المنتجات الغنية بالمكونات الفعالة لتعطي نتائج طويلة الأمد وحلولاً فائقة الأداء لمشاكل البشرة.

كما تعتبر “دي سي إل” من أولى العلامات التي استخدمت حمض الغليكول في مستحضرات البشرة التجارية، وهو الحمض الأهم في مجال العناية بالبشرة، وبذلك أصبحت علامةً رائدةً في تطوير الصّيغ الثورية التي تركّز على جميع طبقات البشرة لتوفير نتائج فعالة لصحة الجلد ككل من الداخل إلى الخارج.

علامة الجمال الأروع في لوس أنجلوس تصل إلى دولة الإمارات

وكونها تولي اهتماماً كبيراً لتقديم منتجات جمال صديقة للبيئة وتراعي الأخلاق، لا تجري “دي سي إل” اختبارات على الحيوانات كما أن منتجاتها خالية من البارابين والمواد المسببة للحساسية. وبفضل التزامها الكبير بالأبحاث والتطوير، تستمر العلامة في ابتكار المزيد من الأساليب لتقديم منتجات تمنح الجميع بشرة نضرة وشابة ومشرقة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *