بيانات صحفية

جونسون تطرح مجموعة Fresh Hydration الجديدة لتنظيف البشرة وترطيبها بمسحة واحدة

كشفت جونسون مؤخراً عن مجموعتها الجديدة Fresh Hydration لتنظيف وترطيب البشرة، لتقدم حلاً مثالياً وفعّالاً لإزالة الماكياج بمسحة واحدة. وتختلف المجموعة الجديدة عن جميع منتجات إزالة الماكياج الأخرى التي تترك البشرة جافة وباهتة، حيث تُسخّر جونسون قوة تكنولوجيا “ميسيلار” التي تزيل أصعب مستحضرات التجميل مع ترطيب ماء الورد المنعش، لتصبح مهمة إزالة الماكياج الشاقة والتقليدية شيئاً من الماضي.

جونسون تطرح مجموعة Fresh Hydration الجديدة لتنظيف البشرة وترطيبها بمسحة واحدة




ومع المكانة التي تحظى بها الشرق الأوسط بين المناطق الأسرع نمواً في العالم لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية، أصبح “ماء ميسيلار” أحد المنتجات المفضّلة في صناعة التجميل. وتمثّل دول مجلس التعاون الخليجي الآن ما يقارب 10 في المائة من السوق العالمية لمنتجات “ماء ميسيلار” التي تبلغ 112.3 مليون دولار أميركي. وتتكوّن جزيئات “ميسيلار” من الماء والجليسيرين، وتعمل كمغناطيس لالتقاط الأوساخ والدهون والشوائب دون التأثير على قوام البشرة- وهو حل مثالي لمكافحة تأثيرات الظروف المناخية القاسية، حتى مع أكثر أنواع البشرة حساسية.

جونسون تطرح مجموعة Fresh Hydration الجديدة لتنظيف البشرة وترطيبها بمسحة واحدة

وبتركيبة غنية بماء الورد الصافي، تقوم مجموعة Fresh Hydration بكاملها بترطيب البشرة وتلطيفها لتبدو منتعشة وندية. وبشكل جديد في أسواق الشرق الأوسط، فإن جيلي ميسيلار المنظّف JOHNSON’S® Fresh Hydration يزيل الشوائب والماكياج بدون غسل الوجه، مما يعني الحصول على جميع الفوائد بمسحة واحدة ودون الحاجة إلى رغوة أو ماء، فما عليك إلا أن تضعيه على قطعة من القطن، ثم مسح الوجه والعينين برفق. أما مناديل ميسيلار Fresh Hydration المنظّفة والناعمة جداً، فتزيل الشوائب والماكياج بلطف (حتى الماسكارا العنيدة والمقاومة للماء)، بينما تروي البشرة بجرعة منعشة من الترطيب. ويعمل غسول الوجه المنظّف بالجل المائي على إزالة الماكياج وتنظيف البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، مما يجعلها ندية مثل بتلة الوردة.

جونسون تطرح مجموعة Fresh Hydration الجديدة لتنظيف البشرة وترطيبها بمسحة واحدة

ويقول جوش نوبل، مدير التسويق لمستحضرات التجميل، جونسون الشرق الأوسط: “إن الإخفاق في إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم يمكن أن يُسبّب أضراراً هائلة لبشرة المرأة أثناء الليل، بحيث تمنع البشرة من التنفس، وتسرّع من ظهور العلامات المبكرة للإرهاق. ومع مجموعة Fresh Hydration الجديدة من جونسون، تعمل الحلول الفعّالة على إزالة الشوائب، بينما تُراعي التوازن الطبيعي للبشرة لتجنّب تحسّسها”.

جونسون تطرح مجموعة Fresh Hydration الجديدة لتنظيف البشرة وترطيبها بمسحة واحدة

وتنُاسب منتجات Fresh Hydration جميع أنواع البشرة، وهي توفر فعالية قصوى بأقل مجهود، مما يجعلها خياراً مثالياً للعناية بالبشرة للأمهات المنشغلات ودائمي السفر. ومع كل عبوة من منتجات جونسون للعناية بالبشرة، يمكن للنساء التعرّف إلى القدرات الفائقة للمكوّنات اللطيفة، وإعادة اكتشاف الجمال الحقيقي للبشرة من الداخل والخارج.

اكتشفي المجموعة:

متوفرة الآن:
جيلي ميسيلار المنظّف (200 مل) – تم اختباره من قبل أطباء الجلدية والعيون، ويأتي مشبعاً بماء الورد الصافي. وبتأثير فعّال مثل المغناطيس، تعمل هذه التركيبة المبتكرة مع تقنية “ميسيلار” على التقاط الأوساخ والشوائب وآثار الماكياج فوراً، في حين تروي البشرة بجرعة وافرة ومنعشة من الترطيب. يُناسب هذا المنتج البشرة الحساسة. ضعيه مباشرة على قطعة من القطن، وامسحي الوجه والعينين برفق. لا حاجة لغسله بالماء.

مناديل ميسيلار المنظّفة (25 منديل في كل عبوة) – تم اختباره من قبل أطباء الجلدية والعيون. يزيل الماكياج والشوائب العنيدة بمسحة واحدة، ليترك البشرة لطيفة ومروية وحيوية مع إشراقة ندية ونضرة.

غسول الوجه (150 مل) – تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. تركيبته الفريدة تزيل الأوساخ والشوائب اليومية بينما تروي البشرة بكمية منعشة من الترطيب. يُناسب هذا المنتج حتى البشرة الحساسة. يوضع على الوجه المبلل، ومن ثم تدليكه بلطف إلى أن تتكوّن الرغوة. يُغسل الوجه بعدها بالماء جيداً.

يتوفر قريباً:
كريم نهاري (50 مل) – بتركيبة مشبعة بماء الورد الصافي ومركّب SPF 20، يروي كريم النهار الفعّال واللطيف البشرة بجرعة من الترطيب على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى حمايتها من أضرار الشمس، مما يساهم في منح البشرة تألقاً مميزاً طوال اليوم.

كريم ليلي (50 ) مل – يعمل ماء الورد المنعش على تجديد البشرة بجرعة مغذية وأساسية من الترطيب أثناء نومك، مما يمنحك بشرة مروية ومعززة عندما تستيقظين.

تتوفر مجموعة JOHNSON’S® Fresh Hydration في المحلات العصرية الرائدة وأسواق الهايبر ماركت والصيدليات في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وستتوفر الكريمات النهارية والليلية (50 مل) من مجموعة JOHNSON’S® Fresh Hydration في الأسواق ابتداءً من أكتوبر 2019.

تفاصيل الأسعار:
جيلي ميسيلار JOHNSON’S® المنظّف بسعر من 26.65 درهم (200 مل).
مناديل ميسيلار JOHNSON’S® المرطّبة بسعر من 26.65 درهم (عبوة 25 منديل).
منظّف جل مائي JOHNSON’S® بسعر من 25 درهم (150 مل).
كريمات JOHNSON’S® النهارية والليلية ستتوفر بسعر يبدأ من 24.7 درهم (50 مل).


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *