بيانات صحفية

سلسلة تيبس أند توز تفتتح فرعها الأول في مدينة الخُبر في المملكة العربية السعودية

هيا حضّري جواز السفر لزيارة ملاذ تيبس أند توز الأحدث في مدينة الخُبر في المملكة العربية السعودية! إذ يسرّ السلسلة الإعلان عن افتتاح سغنيتشر سبا يمتد على مساحة ٤٠٠٠ قدم مربع والذي يعِد الزبونات بتقديم تجربة مميزة وممتعة تلبّي كل متطلبات وأمنيات الجمال لديهن مع عددٍ لا يحصى من العلاجات المريحة إلى جانب الخدمة الراقية، وكل ذلك في أحضان واحةٍ أنيقة على الطراز البالينيزي.

يضم الفرع العالمي الأول ١٠ كراسي للمنيكور والبديكور، و٨ غرف للعلاج و٧ كراسي لخدمات الشعر وحمّام ومنطقة استرخاء فاخرة، وبذلك سيكون المكان الأمثل لتلبية كل رغبات الجمال بما فيها العناية بالأظافر والمساج والعناية بالبشرة والتنظيف بالخيط والشمع وتركيب الرموش والعناية بالشعر وعلاجات الجسم والحمّام المغربي والحمّام التركي وخدمات المكياج. ومع توفر كل هذه الخدمات الرائعة تحت سقفٍ واحد سيكون سبا تيبس أند توز الجديد وجهة الجمال الأولى لتجديد الإطلالة والاسترخاء واستعادة الحيوية.




يقع الفرع الجديد في مركادو مول وبذلك ستتمتع الزبونات بساعات العمل الملائمة وهي من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً، بالإضافة إلى المواقف العديدة المتاحة. ليس هناك مبرر بعد اليوم للأظافر المتشققة أو الحواجب الكثّة!

بفروعه الـ٣٤ المنتشرة حول ٤ إمارات بالإضافة إلى فرع في المملكة العربية السعودية أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز.
يمكنك التعرف على أقرب فرع لك او اكتشاف الكثير من المعلومات عبر الموقع www.tipsandtoes.com أو الاتصال على الرقم: ٧٠٢٨ ٥٩٤ ٥٥ ٩٦٦+
للأسئلة الصحفية المتعلقة بتيبس أند توز أو الصور أو تجربة الخدمات أو عروض القراء الخاصة الرجاء الاتصال بـ:
روبرتا فلانيغان

 

E: [email protected]

M: +971 (0)55 442 3011

مريم داناجيج

M: +971 (0)55 442 3012

E: [email protected]




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *