موضة و ازياء

نجمات عرب وأجانب ارتدين نفس الفساتين… من إطلالتها أجمل؟

تحرص الآلاف من النجمات حول العالم على الظهور بشكل لافت أمام الكاميرات أثناء السير على السجادة الحمراء الخاصة بالاحتفالات والمهرجانات العالمية. وتتنافس عدد من بيوت الأزياء العالمية بالتعاون مع نجمات السينما والغناء، لتقديم أحدث ما لديها من صيحات الموضة أمام الملايين في أرجاء العالم. ويتصادف في بعض الأحيان أن النجمات العربيات وحتى العالميات يقمن بارتداء فستان ظهرت به فنانة أخرى من قبل ووثقته عدسات الكاميرات. ويمكن من خلال التجول معنا، مشاهدة بعض النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2018 Cannes وغيره من الحفلات والمهرجانات الأخيرة ارتدت أزياء طبق الأصل.

درة زروق وجينفير لوبيز بفستان ريم عكرا




ارتدت الفنانة درة فى حفل الذكرى الأولى لاطلاق مجلة فوج فستان أسود من تصميم ريم عكرا، وهو نفس الفستان الذي ارتدته جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل People’s Choice Award.

نانسي عجرم وسيلينا جوميز بفستان أليكسندر مكوين

ارتدت الفنانة نانسي عجرم في حفل استقلال أبو ظبي الأخير نفس الفستان الذي ارتدته سيلينا جوميز في جلسة تصوير لمجلة InStyle عام 2017، والتصميم من دار أزياء ألكسندر مكوين Alexander McQueen.

نانسي عجرم وهيدي كلوم بفستان جورج حبيقة

ارتدت الفنانة هيدي كلوم Heidi Klum فى حفل اختيارات النقاد Critics’ Choice Awards لعام 2018 فستان من مجموعة أزياء 2018 للمصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، وارتدت الفنانة نانسي عجرم فستان مشابهه له في الحفل اللبناني الموريكس دور Murex d’Or.

ميريام فارس وآيشواريا راي بفستان رامي قاضي

ارتدت ميريام فارس في إحدى حفلات الزفاف بالأردن فستان من تصميم رامي قاضي Rami Kadi، وهو نفس التصميم الذي ارتدته الفنانة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai في افتتاح مهرجان كان 2018 Cannes مع تغيير طفيف في لون الفستان.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق