موضة و ازياء

غطاء الرأس “الديني”… أخر صيحات حفل الـ “ميت

هل اطلعت في جولة سريعة على أشهر الأزياء والتصاميم بحفل ميت غالا2018 Met Gala” الذى أقيم يوم الاثنين الماضي واستضافته مدينة نيويورك الأمريكية؟

فكرة حفل هذا العام مستوحاة من عصر النهضة والحضور الديني وبالأخص الكنيسة الكاثوليكية التي كان لها تأثير واضح على الفن والإبداع في تلك الفترة، لذا فقد برزت هذه الروح في الحفل بقوة، بداية من السجادة الحمراء التي تحول لونها للذهبي، ووصولًا للفساتين الطويلة وغطاءات الرأس المشغولة بالتطريزات المختلفة.




حفل ميت غالا  2018 - 2018 Met Gala - تسريحات ميت غالا 2018 - غطاءات الرأس والاكسسوارات ميت غالا 2018

ومن وجهة نظري، تعد نسخة هذا العام من أفضل الأعوام التي ظهرت فيها تسريحات وغطاءات الرأس والإكسسوارات بشكل مميز ويعبر عن الفكرة الروحانية التي يتبناها الحفل.

حفل ميت غالا  2018 - 2018 Met Gala - تسريحات ميت غالا 2018 - غطاءات الرأس والاكسسوارات ميت غالا 2018

وفي وقت حرص فيه الكثير من المشاهير على المشاركة في الحفل بشكل مميز ومختلف، ولكن آمبر هيرد وروز هنتنغتون كانتا الأبرز والأكثر تعبيرًا عن روح الحفل بمظهرهن الملائكي.

ولأن الـ “ميت غالا” قائمة على فكرة “تحرر الفن من أي قيود”، اجتهدت بعض الفنانات والمشاهير بالظهور بأغطية وإكسسوارات للرأس فريدة من نوعها وغريبة الشكل بعض الشيء.

ويمكن أخد لمحة سريعة ومشاهدة بعض هذه الإطلالات الغريبة من خلال الآتي:​

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *