منوعات

أفكار ديكور للجمع بين الستايل المودرن والكلاسيك في غرفة الجلوس

تعتبر غرفة الجلوس من أبرز المساحات التي نستغلها بشكل كامل في المنزل، فهي المكان الذي نستقبل فيه الضيوف، كما أنها المكان المفضل للكثير أين يجلسون أمام شاشة التلفاز ويجتمع فيه جميع أفراد العائلة. إذا كنت ترغبين سيدتي في الحصول على غرفة جلوس بديكور مميز ومغاير، سنقدم لك في هذا المقال بعض الطرق التي تمكنك من المراوحة بين أسلوب الديكور الكلاسيكي والعصري في نفس الوقت.

أفكار لدمج الديكور العصري مع الكلاسيكي

يشتهر الديكور الكلاسيكي بزخارفه الأنيقة وتفاصيله الممتلئة والمنمقة بشكل فني ساحر، أما الديكور العصري فيميل أكثر إلى البساطة مع ضمان لمسة جمالية تعتمد على الألوان والأشكال الغير معهودة.




  • تصاميم كلاسيكية مع ألوان عصرية: يمكنك سيدتي اعتماد أثاث غرفة الجلوس بطراز قديم شرط أن تختاري ألوان غير مألوفة مثل البرتقالي، أو اعتماد زخارف الجبس ليس باللون الأبيض المعتاد، بل بألوان مثل الأسود أو الكحلي.
  • أرضية خشبية مع أثاث كلاسيكي: أصبحت الأرضيات الخشبية تتوفر بتصاميم حديثة مميزة، لذلك يمكنك اختيار الأثاث على الطراز القديم الفاخر.
  • نقشات الجبس مع أثاث عصري: اختاري أجمل نقشات وزخارف الجبس العتيقة باللون الأبيض النقي مع قطع أثاث حديثة بألوان جريئة.
  • طاولات مودرن مع كنب كلاسيكي: يعد الدمج بين أثاث على طراز كلاسيكي فاخر مع آخر بلمسات عصرية صارخة من أجمل لمسات الديكور المبتكرة التي تعتمد على التضاد الفني.

تصفحي الصور واستلهمي أبعاد جمالية خاصة بغرفة جلوسك لهذا الموسم!

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *