موضة و ازياء

١٥ فكرة لارتداء البنطلون الواسع بأناقة في الصيف

البنطلون الواسع ذو الخصر المرتفع والذي يسمى بـ “Palazzo Pants” من القطع العملية جداً لارتدائها في فصل الصيف، فهي مريحة وخفيفة وتعطيك إطلالة بوهيمية رائعة بين أصدقائك. إذا ذهبت في جولة تسوقية لشراء ملابس الصيف، فستجدين هذا البنطلون موجودا في العديد من محلات الملابس الجاهزة مثل زارا وستراديفاريوس وتوب شوب وغيرها.

إليك فيما يلي بالصور أكثر من ١٠ أفكار مختلفة لارتداء البنطلون الواسع “Palazzo Pants” بأناقة هذا الصيف. استلهمي منها لوك جديد لك.




– اختاري بنطلون بلون غني وداكن مثل الأخضر الزيتي أو الكحلي أو الأحمر الداكن وارتديه مع توب أبيض. تناقض الألوان هنا يجعل إطلالتك لافتة لا ينقصها سوى إكسسوار بارز للرقبة وحذاء بكعب عال.

 – لإطلالة بوهيمية ومتميزة اختاري بنطلون واسع بنقوش متداخلة وبارزة ونسقيه مع توب محايد. هذا اللوك مناسب لخروجاتك الصباحية.

– قطع الملابس المخططة لازالت تتواجد على قائمة صيحات الصيف. ارتدي توب قصير مخطط بالأبيض والأسود مع سروال أبيض واختاري حقيبة زاهية اللون للوك مميز.

– نسقيه مع القميص الجينز لإطلالة كاجوال مميزة.

– للوك أنثوي ومتميز، اختاري بنطلون واسع بقصة معقدة وغير تقليدية.

– التوب الجبير أو المصنوع من الدانتيل لا يزال ضمن أهم صيحات الموضة، لذا سيكون خيار جيد لارتدائه مع البنطلون الواسع. اختاريه قصيرا ينتهي مع انتهاء كمر البنطلون حتى لا يخفي قصة البنطلون.

إطلالة أخرى كاملة باللون الأسود للتوب الجبير، مناسبة لعاشقات اللون الأسود.

– لإطلالة مميزة في العمل، يمكنك ارتداء البنطلون الواسع مع الجواكيت القصيرة.

– اضيفي لمسة درامية وكلاسيكية على إطلالتك برفع الجاكيت الذي ترتدينه على كتفيك.

– ما يميز البنطلون الواسع أنه قطعة لافتة في حد ذاتها، لذا لا تحتاجين إلى قطع أخرى معقدة لارتدائها معه فيمكنك الاكتفاء بتوب محايد كما في هذا اللوك.

– لون مميز آخر للبنطلون الواسع سضمن لك إطلالة جذابة.

– لكونه مرتفع الخصر، فإن البنطلون الواسع يناسبه كثيرا صيحة الـ Crop Top. يمكنك الجمع بين الصيحتين للوك مثير وجذاب في الصيف.

– لوك آخر مميز لصيحة الـ Crop Top.

– لإطلالة صباحية عملية وفي الوقت ذاته أنيقة، اختاري البنطلون الواسع من الجينز.

– أخيرا، لا يشترط ارتداء البنطلون الواسع مع أحذية الـ Wedges  أو الـ Chunky أو ذات الكعب العالي فقط، بل يمكنك أيضا ارتداء الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة معه. احرصي فقط على اختيار بنطلون بقصة قصيرة بحيث يظهر ستايل الحذاء.

مصدر الصورة الرئيسية: sazan.me

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *