الحمل والطفل

هذه الأطعمة ستساعدك على حرق الدهون

في السنوات الأخيرة ، تم غزو السوق من قبل منتجات تساعد على حرق الدهون ويدعون بأنها فعالة لفقدان الوزن الزائد الذي يؤثر على شكل الجسم. ولكن يحتوي الكثير منها على مواد كيميائية ولها آثار جانبية على المدى الطويل. وعلى الرغم من ذلك ، يختار الملايين من الناس استخدامها  لأنهم يعتقدون أنها خيار رائع للحصول على نتائج دون بذل الكثير من الجهد.

المشكلة تكمن في كون هذه المنتجات لاتناسب جميع الأشخاص وقد تعطي نتائج ايجابية للبعض ولكن ذلك لايشمل جميع الناس، لذلك سنقدم لك سيدتي اليوم مكونات 100٪ طبيعية تكمل النظام الغذائي دون إنتاج ردود فعل معاكسة أو التعرض لأية مخاطر صحية، حيث ستنظم الجهاز اللمفاوي وعملية الهضم ناهيك عن أنها ستعزز الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة.




لست بحاجة إلى تناول هذه الأطعمة فقط بل هي مكمل غذائي عليك أن تحرصي على زيادتها إلى نظامك الغذائي اليومي لحرق المزيد من الدهون ولتسريع عملية الهضم.

الجريب فروت

هذه الفاكهة الحمضية اللذيذة مثالية للأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن دون الخضوع لوجبات غذائية صارمة أو خطرة، حيث تحتوي على سعرات حرارية منخفضة وتنقي الجسم من السموم وذلك بفضل احتوائها على نسبة عالية من الماء ومضادات الأكسدة. ومن فوائد الجريب فروت كذلك أنه غني بالألياف التي تعزز فترة الشبع لأطول فترة ممكنة وتساعد على الهضم.

الخرشوف

هذا المكون الطبيعي غني بالألياف الغذائية والمركبات المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى:

  • أنه يحفز تدفق الصفراء ، وهي مادة مسؤولة عن هضم الدهون.
  • يتحكم في ارتفاع نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية ، والدهون التي تتداخل مع صحة القلب والأوعية الدموية.
  • ينقي الجسم من السموم.
  • غني بالألياف الغذائية التي تحسن الهضم وتعزز الشعور بالشبع.

اللبن

اللبن هو غذاء غني بالبروتين العالي الجودة ، والمواد الغذائية التي تساعد على حرق الدهون من خلال تسهيل بناء كتلة الجسم الخالية من الدهون. وهو غني كذلك بالأحماض الأمينية التي تقوي العضلات.

الشاي الأخضر

لا شك أن الشاي الأخضر هو أحد أفضل الحلفاء لفقدان الوزن، لأنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة ومضادات أكسدة قوية. ومن المزايا الرئيسية لهذا المكون أنه يحتوي على مادة البوليفينول غاليت إيبيغالوكاتشين (EGCG)، وهو عنصر مفيد للصحة الأيضية والكبدية ويحفز على حرق الدهون.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *