جمال

ما يجب معرفته حول عملية تجميل الانف

تجميل الانف، عمليات انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة. ومع التطور في الطب التجميلي، أصبحت عميات تجميل الأنف من العمليات التجميلية الآمنة وحتى السهلة. وقد تكون عمليّة تجميل الأنف لتصحيح شكله، وهي خيار شائع جدّاً لمن يرغب بتحسين المعلم الأبرز في الوجه، أيّ الأنف. فقد يغيّر توازن ونِسَب الوجه بأكمله، ويحسّن المظهر بشكل عام ويزيد الثقة بالنفس.

عمليات تجميل الانف




إذا كنت تشعرين بالانزعاج من شكل أنفك، ومن الأشكال غير المحبّبة أن تكون على الأنف كعظمة نافرة، أو أن يكون طويلاً جدّاً أو عريضاً جدّاً، إضافة إلى بعض المشكلات التي تؤثّر سلباً على التنفّس، وترغبين في اللجوء الى عملية تجميل الأنف، إليك من “الجميلة” ما يجب معرفته حول عملية تجميل الأنف:

عمليات تجميل الانف

استشارة الطبيب حول شكل الأنف:

في جلسة الاستشارة مع الجرّاح، ستناقشين ما تريدين تغييره في أنفك، ويتمّ الإتفاق على حجم وشكل الأنف الجديد. هناك العديد من الاعتبارات التي يجب أخذها في الحسبان، ولا يجب أن تُهمَل خلال جلسة الاستشارة.

قد يختار بعض المرضى إجراء عمليّة رأب الحاجز الأنفي Septoplasty أيضاً. وهي إجراء جراحي لتقويم الحاجز الأنفي. قد ينصحك بها الجرّاح إذا كانت ضرورية.

ما بعد العملية وآثار الندوب:

يجري العديد من جرّاحي التجميل عمليّة تجميل الأنف من داخله، ما يجعل الشقّ داخل فتحتَي الأنف؛ في هذه الحالة لن تكون الندوب ظاهرة. ولكنْ أحياناً يكون إجراء العمليّة المفتوحة (من خارج الأنف) أكثر ملائمة، خصوصاً في الحالات المعقّدة.

عمليات تجميل الانف

مدة الشفاء:

عند الانتهاء من جراحة تجميل الأنف، يضع الجرّاح جبيرة لحماية الأنف، ولا  يجب إزالتها قبل مدّة لا تقلّ عن 7-10 أيّام

عمليات تجميل الانف

بالفيديو: شاهدي كونتورينغ الانف بخطوات بسيطة وسهلة

اقرئي ايضاً

6 تمارين تغنيك عن عمليات تجميل الأنف

طريقة تصغير الانف واخفاء الحدبة بكونتور شوكة الطعام

تصغير الانف بالمكياج والتمارين

 

 



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *