موضة و ازياء

لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة

لارا اسكندر، المغنية المصرية الشابة ومؤلفة الأغاني، دائما ما تُظهر لنا عشقها للموضة من خلال إطلالاتها الأنيقة والمميزة، واختياراتها الملفتة لقطع الأزياء التي ترتديها، هي أيضا من المواظبين على حضور عروض الأزياء العالمية.

اختيارات لارا اسكندر لأزيائها لا تعتمد على مصمم واحد وعلى الرغم أنها ظهرت أكثر من مرة بفساتين للمصمم اللبناني زهير مراد، إلا أنها مؤخرًا بدأت في الظهور بإطلالات بتوقيع عدد من المصممين الشباب الموهوبين في الشرق الأوسط.




أكثر ما أعجبني في إطلالات لارا اسكندر ظهورها في عرض أزياء إيلي صعب الأخير بفستان أخضر اللون يحدده حزام جلدي عند الخصر، أما انتقائها لفستان أسود طويل مفتوح الصدر بتوقيع زهير مراد فقد كان الأكثر تميزًا على الإطلاق.

أيضًا من ضمن الإطلالات المميزة التي لفتت انتباهي، ظهورها الأخير في حفل Vogue Arabia والتي ارتدت فيه فستان قصير أسود اللون يحدد الجسم، ويعتمد على تفاصيل الأكمام التي كانت ملفتة بشكل كبير. اختارت لارا مع هذا اللوك تسريحة الكعكة العلوية للشعر، مما زادها رقة وأناقة.

الآن انتقلي إلى الأسفل وشاهدي باقي إطلالات لارا اسكندر المميزة واخبرينا أي إطلالة أعجبتك؟

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *