الحمل والطفل

حيل تساعدك على تثبيت الماكياج.. اكتشفيها

هل تقضين ساعات طويلة أمام المرآة  لتطبيق مستحضرات التجميل والحصول على إطلالة مميزة، ثم تلاحظين أن الألوان بدأت تتلاشى؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض الحيل التجميلية التي تساعدك على تثبيت الماكياج لفترة طويلة، فتابعي لتعرفي أكثر.

أوراق تنشيف البشرة

عادة ما تتعرض صاحبات البشرة الدهنية لمشكلة سيلان الماكياج بسبب الإفرازات الدهنية المكثفة، لذلك يمكن الاستعانة  بأوراق التنشيف التي تساعد على إزالة الدهون الزائدة والتعرق خلال النهار لتتمكني من الحصول على ماكياج ثابت لفترة طويلة.




استخدام البودرة السائبة

بعد تطبيق البرايمر المناسب لنوع بشرتك، قومي بوضع لمسات من البودرة السائبة  التي تمنحك ثبات لفترة طويلة، بالإضافة إلى التخلص من اللمعان إذا كنت صاحبة بشرة دهنية.

كونسيلر منطقة العين

تتعرض السيدات أحيانذًا لمشكلة تلاشي ظلال الجفون بسبب الحرارة، لذلك ننصح بتطبيق كونسيلر لمنطقة العين أولا قبل البدء في وضع ظلال الجفون لتتمكني من تثبيت اللون لأطول فترة ممكنة.

رذاذ تثبيت الماكياج

تتوفر في محلات بيع مستحضرات التجميل والماكياج، كل ما عليك فعله هو اقتنائها حسب نوع بشرتك ورش القليل منها بعد تطبيق الماكياج على الوجه.

تثبيت أحمر الشفاه

قد تضعين أحمر الشفاه المفضل لديك، لكن بعد مرور القليل من الوقت تشعرين بأنك بحاجة لوضعه ثانية، لتفادي هذه المشكلة ارسمي الحدود الخارجية للشفاه بواسطة  قلم التحديد ثم املئي الفراغ  قبل الانتقال لوضع أحمر الشفاه المطلوب. يمكنك أيضا وضع منديل ورقي بين شفتيك والضغط عليه بلطف لتثبيت اللون.

 

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *