موضة و ازياء

تفاصيل إطلالة زفاف شيرين عبد الوهاب من النجم حسام حبيب

في شكل مفاجئ، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن خبر عقد قرانها على النجم حسام حبيب على شبكة التواصل الاجتماعي، وتم حفل الزفاف في إطار عائلي ووسط صحبة قليلة من الأصدقاء. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانت تجمعهما صداقة قوية منذ أن عملا سوياً على أغنية “كل ما أغني” وقد لاحقتهما الشائعات كثيرا بوجود علاقة حب تربطهما، لكنهم لم ينفيا الأمر بشكل صريح إلى أن أعلنو أخيرا وبشكل رسمي نبأ زواجهم بنشر شيرين صورة لعقد القران على إنستجرام.




ورغم أن الصور الأولى من حفل الزفاف لم تُظهر لنا بشكل كاف تفاصيل فساتين زفاف شيرين إلا أننا حاولنا من جانبا معرفة القائمين على إطلالاتها بما يشمل الفساتين والشعر والمكياج وأيضا إطلالات بناتها.

ارتدت شيرين في حفل الزفاف فستانين، الأول أبيض ناعم صمم لها خصيصا في بيروت واختارته شيرين بسيطاً بأكمام طويلة وبطيّات من الشيفون وارتدته بدلا من فستان الزفاف الصخم ليأتي مناسباً لظروف العرس المنزلي.

أما عن الفستان التاني، فجاء بنقوش ملونة تناسب أجواء الربيع. ارتدته شيرين في الحفل الراقص وهو من تصميم العلامة التجارية ALEXIS والذي بغلت تكلفته ما يقرب من 700 دولار على موقع التسوق الشهير shopbop.

وبالنسبة لمكياج شيرين فكان من توقيع خبير التجميل داني كامل والذي بادر بنشر فيديو لشرين قبل حفل الزفاف على صفحته الشخصية ليعطينا لمحة قريبة عن تفاصيل المكياج والفستان ويهنئها بالزواج السعيد. المكياج جاء بألوان ناعمة بدرجات الخوخي المناسبة للأجواء الصيفية مع تحديد بسيط للعين. ومن جانبها وجّهت شيرين كلمة لجمهورها في الفيديو تدعو فيها لهم بالحب والبركة.

أما تسريحة شعر شيرين في حفل زفافها فكانت بأنامل مصمم الشعر سامي إدريس من صالون طوني المندلق، وقد جاءت بسيطة بشعر متدلي مع تاج من اللؤلؤ. نزعت شيرين التاج في الإطلالة الثانية لسهولة الرقص.

إطلالات بنات شيرين عبد الوهاب كانت ربيعية أيضا، حيث ارتدوا فساتين من الشيفون منقوشة بالزهور وبأكمام طويلة من دار أزياء دولتشي أند غابانا. يذكر أيضا أن فستان إلهام شاهين في هذه الصورة هو الآخر من دار دولتشي آند غابانا. ومن أبرز حضور حفل الزفاف من المشاهير هم النجمة ليلى علوي، ومنة شلبي.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *