موضة و ازياء

إطلالات ميغان ماركل الأخيرة تجعلنا أكثر لهفة لحفل زفافها على الأمير

بدأ العد التنازلي لحفل الزفاف الملكي، وهو من أكثر المناسبات التي ننتظرها لنرى ما شكل الفستان الذي ستختار ميغان ماركل Meghan Markle ارتدائه لحفل زفافها على الأمير هاري ومن سيكون المصمم. وفي الفترة الأخيرة، ظهرت بطلة مسلسل Suits بعدة إطلالات كلاسيكية جذابة تلائم مكانتها الجديدة وسط العائلة الملكية البريطانية. هي تعرف جيدا منذ إعلان خطبتها أن جميع الأنظار ستكون عليها وعلى اختياراتها في الملابس، لذا رأينا تحول كبير في إطلالاتها لذا سنعرض عليكم بعض منها كما يلي:




ارتدت العروس المستقبلية ميغان ماركل فستان كحلي مزود بكاب من ستيلا مكارتني Stella McCartney مع حذاء شمواه كلاسيكي من نفس اللون يحمل توقيع دار مانولو بلانيك Manolo Blahnik وحملت في يدها حقيبة ذهبية من نعيم خان Naeem Khan.

أما عن إطلالتها التالية فنسقت ميغان ماركل فستان أخضر مزين بنقش الأزهار من سيلف بورتريت Self-Portrait ولتجعل الطلة أكثر احتشاما، وضعت على أكتافها البليزر الأسود المفضل لديها من ألكسندر مكوين Alexander McQueen. حذائها أيضا في هذه الإطلالة كان من العلامة مانولو بلانيك Manolo Blahnik وحملت حقيبة بسيطة من رولاند موريت Roland Mouret.

مصدر الصور: PopSugar

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *