موضة و ازياء

٨ إطلالات كاجوال مميزة نسقتها باستخدام ملابس رجال

دائماً ما كنت أظن أن خزانة الرجل ما هي إلا كنز غير مكتشف، ما أعنيه هنا هو الإطلالات اللا نهائية التي يمكن تنسيقها باستخدام قطع ملابس رجال أو شباب. هل فكرتي في اقتراض بعض القطع من خزانة الرجال في منزلك؟ هذا ما قررت أن أفعله في أحد المرات حيث قمت بسرقة قميص من خزانة أبي، وعلي غير المتوقع كان اللوك مميزاً للدرجة التي جعلتني أجرب فكرة التسوق من القسم الرجالي! شاركت هذا السر الصغير مع الفتيات في المكتب، وعليه قررنا أن نخوض تجربة تنسيق إطلالات مختلفة باستخدام ملابس رجالي ونشارككم النتيجة.

اشتركت مع زملائي في الفريق بسنت وإيرميتا، واكتشفنا العديد من الإطلالات المميزة التي يمكن أن نظهر بها بمساعدة بعض القطع الرجالية. انتقلي للأسفل وشاهدي بعض الطلات التي اكتشفناها والتي ستجعلك لا تترددين في الاقتراض من خزانة والدك أو أخيكِ أو زوجك بلا خجل.




١- إذا كنتِ محبة لملابس التريكو جددي من الستايل التقليدي لها عن طريق اقتراض سترة رجالية، وستحصلين على هذا المظهر الكاجوال والأنيق.

٢- ارتداء الجواكيت الرسمية الرجالية قد تبدو فكرة سيئة، لكن عند تنسيقها مع قطع أنثوية ستجدين اللوك النهائي متوازن جدا ولافت.

٣- ومن أسهل القطع التي يمكن ارتدائها من خزانة الرجل هي الهوديز أو السويت شيرت، حتي أنه يمكنك الذهاب خصيصاً لشراء إحدى هذه القطع من قسم ملابس الرجال! فأنا أضمن لكِ أن تجدي بعض القطع المميزة والرائعة.

٤- وإذا كنتِ تتسائلين ما هي القطعة الرجالية في هذا اللوك؟ فستفاجئين عند معرفتك بأنه الدبوس أو البروش على البليزر من ماركة HUWA، هل خطر توقعت هذا؟

٥- من منّا لا تعشق ارتداء ستايل القميص الـ Oversized لطلة كاجوال مريحة؟ جددي من الخيارات المتاحة أمامك عن طريق استغلال القمصان الموجودة في خزانة زوجك أو شقيقك.

٦- ما هي القطعة التي يمكن أن تستعيريها من ملابس الرجال لتمنحك لوك مريح وغير رسمي؟ بالتأكيد هي البنطلونات القطنية المريحة أو البنطلونات الرياضية (Sweatpants)

٧- يتعبر لوك التسعينات من الستايلات الأشهر هذا العام. فيمكنك الحصول عليه عن طريق تنسيق القميص البولو المفضل للرجال مع الـ Mom جينز واحرصي على ارتداء حزام يحدد الخصر.

٨- في إطلالة أخرى كاجوال مميزة، يمكنك استعارة جاكيت جينز فضفاض من ملابس الرجال وتنسيقه مع فستان جذاب إن كنت تبحثين عن جاكيت جينز حريمي ولا تجدين الستايل الذي يعجبك.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني”” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *